مجموعة الشارقة من مسك تدعوكم لزيارة مسبح واحة البداير

الشارقة – وجهات| 

توفر واحة البداير التابعة لمجموعة الشارقة من مسك والواقعة في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في قلب الشارقة ملاذا رائعا للضيوف بعيدا عن صخب المدينة بما يجسد الثقافة الاماراتية في ابهى صورها ووفقا لاعلى معايير الضيافة العربية.
وتدعو واحة البداير التي تقع على بُعد ساعة واحدة فقط من الشارقة ودبي، الضيوف الخارجيين لزيارة مسبحها الكبير وقضاء اجمل الاوقات مع افراد العائلة والأصدقاء. 
تتميز واحة البداير باحتوائها على غرف وخيم فسيحة تضم جميعها حوض سباحة خاصا بها، وتتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والتزلج على الرمال وتسلق الكثبان الرملية وعرض الصقور. وتضم الواحة مسبحا خارجيا كبيرا يتميز باتباع اعلى تدابير السلامة بما يشمل التعقيم المنتظم والسعة المحدودة وكافة الاجراءات الاحترازية وفقًا لتوجيهات الجهات المعنية.
وتبلغ مساحة المسبح الذي تم تصميمه على غرار واحة في رمال الصحراء 600 متر مربع، ويحوي جزرا تضم أشجار النخيل ويضم عوامات عصرية مثالية لقضاء يوم مليء بالمرح تحت أشعة الشمس. ويفتح المسبح الآن من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل وهو متاح لاستخدام نزلاء الغرف والخيام، والاستخدام خلال النهار للضيوف الخارجيين من الكبار والأطفال مع قائمة طعام متميزة تضم المرطبات والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*