مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية تفتتح فندقًا فخماً في جاكارتا

جاكرتا – وجهات|

أعلنت مجموعة فنادق بارسيلو عن افتتاح فندق ذا أورينت جاكارتا ذا رويال هايدواي في جاكرتا، إندونيسيا وهو أحدث فنادق المجموعة من فئة الـ5 نجوم. ويقع هذا الفندق المتميز في الحي التجاري المركزي في جاكرتا، وهو أول فندق تفتتحه المجموعة في البلاد سعيًا منها للارتقاء بالسياحة في العاصمة إلى مستوى جديد. 
ويتميز الفندق، وهو عضو في منظمة الفنادق الرائدة في العالم، بأحدث المرافق والتصميمات الداخلية الأصلية التي صممها المهندس المعماري الشهير عالميًا، بيل بنسلي، أحد الشخصيات الرائدة في عالم تصميم الفنادق الفاخرة والعصرية في آسيا.
ويتألف فندق ذا أورينت جاكارتا ذا رويال هايدواي من 32 طابقًا، ويضم 153 غرفة مقسمة إلى ثماني فئات وموزعة على اثني عشر طابقًا، بما في ذلك غرف سوبيريور وديلوكس وجراند ديلوكس أورينت وجراند أورينت. كذلك يضم الفندق أجنحة فخمة منها جناح أورينت وبريزيدنشل جونيور وبريزيدنشل.
ويتيح الفندق للزوار والمقيمين في جاكرتا فرصة الاستمتاع بمناظر بانورامية هادئة تطل على المدينة، يتخللها مزيج مبهج من الأجواء الجاوية والبالية التقليدية. كذلك يتميز الفندق من فئة الـ 5 نجوم أيضًا بتجارب تناول طعام فريدة يقدمها مطعم وصالة كاسبر، منفذ المأكولات والمشروبات الشهير في الفندق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*