فندق سيتادينز الغبرة يقدم تجربة إقامة مريحة

مسقط – وجهات|

 يقدّم فندق سيتادينز الغبرة مسقط لضيوف سلطنة عُمان فرصة التنعم بقسطٍ من الراحة ويزيح عنهم حرّ الصيف وسط أجواءٍ استثنائية في المدينة. وفي هذا السياق، يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة من خصم تصل قيمته إلى 60% على الحجوزات المباشرة من الآن وحتى 30 سبتمبر 2022. عقب افتتاح الفندق في مارس 2022، اكتسب زخماً ولاقى شعبية كبيرة جعلت منه وجهة الضيافة للإقامات الطويلة في سلطنة عُمان.
وتتولى أسكوت المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل الشقق الفندقية، إدارة هذا الفندق الذي يضم شقق استوديو فسيحة وشققاً مفروشة أنيقة تتألف من غرفة نوم واحدة. وتتميز الشقق جميعها بتصميمات داخلية فريدة ومفروشات فاخرة ومناطق منفصلة للجلوس وتناول الطعام، إضافةً إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل. 

يمكن للزوار والمقيمين في السلطنة الاستمتاع بتجربة إقامة مريحة، لا سيما مع وسائل الراحة الشاملة التي يقدمها الفندق والتي تدعم نمط حياة صحي ومتوازن. وتشمل هذه الوسائل صالة للألعاب الرياضية، ومسبح، وصالة للمقيمين، وركن للمشروبات، ومطعم، وقاعة اجتماعات. كما يتمتّع المسافرون من عشاق الترفيه بفرصة استكشاف المزيد من مغامرات المدينة المتعددة التي تشمل الغطس، وركوب الجمال، واستكشاف الكثبان الرملية، وورش الطهي، وغيرها من المغامرات المشوّقة. 

ويعدّ فندق سيتادينز الغبرة مسقط جزءاً من حملة أسكوت العالمية “أسكوت كيرز” التي تهدف إلى اكتساب ثقة الضيوف من خلال الالتزام بأعلى معايير وبروتوكولات النظافة والسلامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*