استمتع بعروض الإقامة في سوفيتل دبي النخلة

دبي – وجهات|

سوفيتل دبي النخلة – منتجع شاطئي فاخر من فئة الخمس نجوم يقع على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، يوفر ملاذا مجددا للنشاط مستوحى من الثقافة الغنية لجنوب المحيط الهادئ. لجعله أكثر إثارة وجاذبية، يقدم المنتجع عروضا خاصة على كل من تناول الطعام والإقامات والعافية والمزيد – لتتمتع بأفضل إقامة صيفية.
عش أجمل اللحظات مع عطلة مريحة في المنتجع الشاطئي مع دخول يومي إلى 6 أحواض سباحة خارجية وشاطئ خاص. استمتع أيضًا بمجموعة متنوعة من المأكولات في 6 مطاعم وصالات أو دلل نفسك أثناء إقامتك في المنتج الصحي بفندق سوفيتل الحائز على الجوائز مع لوكسيتان. مع لمسات رائعة من الأناقة الفرنسية التي يمكن لمسها في جميع أنحاء الفندق، يدعو الفندق الضيوف إلى “العيش على الطريقة الفرنسية” والاستمتاع بالتميز.

انغمس في الراحة والترف مع خيارات الإقامة من سوفيتلوفر هذا الصيف مع خصم 30٪ على الإقامات بما في ذلك بوفيه إفطار مجاني، العرض متاح حتى 30 سبتمبر 2022. يوفر سوفيتل  دبي النخلة أعلى مستوى من الفخامة من خلال الخدمات الشخصية ومجموعة واسعة من وسائل الراحة وأماكن الإقامة المتطورة؛ التي تتنوع بين الغرف والأجنحة الأنيقة والشقق العائلية الفسيحة والفيلات الخاصة، حيث يمكنك حقًا الاسترخاء والترف والانتعاش.

تقدم الفيلات الخاصة بالفندق تجربة رائعة حقًا حيث يمكنك التمتع بالفخامة والرفاهية مع الضيافة العربية التي لا مثيل لها ووسائل الراحة غير العادية التي تعيشها في كل لحظة اثناء إقامتك.تضم فيلا 300 فيلا المجددة حديثًا والمكونة من 4 غرف نوم مرافق رائعة تشمل شاطئًا خاصًا وحوض سباحة خاصًا وجاكوزي مما يتيح للضيوف الاستمتاع برفاهية لا مثيل لها وسط خصوصية تامة. تشمل المزايا الأخرى مطبخًا مجهزًا بالكامل وصالة رياضية خاصة وغرفة سينما خاصة مريحة وحديثة لضمان استمتاع الضيوف بإقامة ممتعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*