افتتاح فندق ماندارين أورينتال بالاس لوسرن في سبتمبر المقبل

سويسرا – وجهات|

بعد الانتهاء من عملية التجديد المتقنة جداً بمختلف تفاصيلها، سوف يعيد رمز الزمن الجميل الشهير في لوسرن أبوابه تحت إسم ماندارين أورينتال بالاس، لوسرن في 24 سبتمبر 2022. يتميّز الفندق بموقعه الأخّاذ على ضفاف بحيرة لوسيرن، على مقربة من المدينة القديمة كما أنّه يطلّ على أجمل مشاهد جبال الألب السويسرية. وسيرسي هذا الفندق معياراً جديداً للرقي العصري، والخدمة الممتازة وأفخم مستويات الضيافة السويسرية.

عمل على إنجاز عملية التجديد شركة الهندسة المحلية إيوان بوهلير أركيتيكتين وشركة الهندسة الداخلية في لندن Jestico + Whiles. وبإبداعهم المعهود، قدّم المهندسون تصميماً عصرياً مستوحًى من روعة منطقة جبال الألب السويسرية التي تحتضن الفندق، مع الحفاظ على التاريخ والإرث الغني لهذا المبنى المميّز الذي يُعدّ واحداً من معالم الزمن الجميل. أمّا النتيجة الإجمالية فتكرّم أيضاً رائد الأعمال السويسري فرانز جوزيف بوتشر الذي حقّق حلمه ببناء ملاذ  فاخر حين قام بتشييد هذا المنزل عام 1996. 
يضمّ الفندق 136 غرفة راقية شاملة 48 أجنحة فسيحة، تعد الأكبر في المدينة. وبإيحاء من جمال المنطقة المحيطة ولوحة الألوان التي تميّز منطقة المتوسّط، نجح المصمّمون في تحقيق صيغة فريدة تجمع ما بين عظمة الفندق وأصالته، بالاإضافة إلى الرقي العصري وجودة التفاصيل ، وهو أمرٌ تشتهر به سويسرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*