فودافون توقع اتفاقية مع مركز “جول ون” لكرة القدم

مسقط – وجهات|


في إطار استراتيجيتها لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وقعت فودافون عُمان مؤخراً اتفاقية مع مركز “جول ون” لكرة القدم للترويج للعلامة التجارية لفودافون في ملاعب “جول ون” مع تزويد المنشأة بجهاز فودافون للخدمة الذاتية. وقع الاتفاقية بالإنابة عن فودافون، أحمد الشعيلي، المدير المالي للشركة، فيما مثل “جول ون”، أحمد المحرزي، المدير المالي للشركة. 

وتحدث أحمد الشعيلي قائلاً: تأتي هذه الاتفاقية ضمن رؤيتنا لدورنا في المجتمع المحلي، حيث تعمل فودافون على تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية من خلال هذه النوعية من الشراكات التي تساعدهم على الالتزام بمعايير عالمية لتقديم الخدمات، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على قدرتهم على النمو والتوسع في المستقبل. نتطلع لبدء تنظيم أنشطتنا الرياضية على ملاعب جول ون، إلى جانب حملتنا الإعلانية في هذه الملاعب، كما سنقوم بتزويد المنشأة بجهاز فودافون المتطور للخدمة الذاتية ليشكل قيمة مضافة لمستخدمي هذه الملاعب في المستقبل.

 من جانبه، صرح أحمد المحرزي قائلًا: يسعدنا الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة عُمانية عالمية مثل فودافون، والتي نتشارك معها الرؤية الهادفة لتمكين المجتمع من خلال الرياضة. نحن سعداء بحضور العلامة التجارية لفودافون في الملاعب التي تديرها الشركة ونتطلع لتطوير هذه الشراكة في المستقبل. تتواجد ملاعب “جول ون” في حي العذيبة بالعاصمة مسقط، حيث توفر 10 ملاعب دولية لخماسيات كرة القدم المعتمدة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث تم توفير أجود أنواع الأرضيات الصناعية المعتمدة لدى الفيفا، كما تحتوي الملاعب على وسائد مطاطية لتوفير تجربة آمنة وصحية لللاعبين من كل الأعمار، كما توفر الشركة منصة إلكترونية متطورة للحجز ودفع الرسوم مع إمكانية المشاركة في السداد من قبل اللاعبين، إلى جانب إنشاء الفرق وتنظيم البطولات. 

تتوفر خدمات فودافون في جميع أنحاء السلطنة من خلال تطبيقها الشهير My Vodafone الأفضل في فئته، والذي يمكن تنزيله من متجر أندرويد و آبل ستور، ومتجر هواوي للتطبيقات، كما تتوفر خدمات الشركة لدى أكثر من 3,500 موزع في كافة أنحاء السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*