“عمران” تطرح مناقصة لتصميم وتنفيذ مجمع الخدمات السياحي بمنطقة السويح في جعلان بني بو علي

مسقط – رصد “وجهات” |

طرحت مجموعة عمران، مناقصة‬⁩ لتصميم وتنفيذ مجمع الخدمات السياحية في منطقة ⁧‫السويح‬⁩ في ولاية جعلان بني بو علي بمحافظة جنوب الشرقية.
وتشتهر ‬⁩ بمنطقة ⁧‫السويح‬⁩ بساحل جميل يجذب أعداد من الزوار سواء في موسم الشتاء أو الصيف حيث الأجواء العليلة مع نسمات الرياح الموسمية، من تشتهر بوجود خور ⁧‫بني بوعلي والذي كان مرفأ تجاري استراتيجي لتاريخ عريق ويعتبر هذا الخور ايضاً نقطة أستراحة للعديد من الطيور المهاجرة حيث الغذاء والآمان، ومن المناظر الخلابة.

وكانت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (عُمران) قد وقعت اتفاقية تعاون مع مكتب محافظ جنوب الشرقية لتطوير عدد من المشروعات السياحية في مواقع مختلفة من المحافظة. وبموجب الاتفاقية ستقدم مجموعة عُمران الدعم الفني والإشراف على العمليات التنفيذية للمشاريع التي ستطور على عدة مراحل في وجهات سياحية بالمحافظة، حيث ستتضمن المرحلة الأولى تطوير حديقة بمنطقة السويح على امتداد أكثر من 65 ألف متر مربع، إضافة إلى تطوير حديقة أخرى بمنطقة الأشخرة بمساحة إجمالية تصل إلى قرابة 14 ألف متر مربع.

وستشتمل الحديقتان على مرافق سياحية وترفيهية مختلفة مثل منافذ طعام، ومحال تجارية، ومناطق ألعاب للأطفال، ومساحات مخصصة للتخييم.

وتهدف مجموعة عُمران إلى رفع مستوى الخدمات والمنتجات السياحية في المحافظة، والتي بدورها ستفتح آفاقا واعدة وفرص أعمال للشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*