قمة ومعرض الفنادق في دبي تبحث تشكيل مستقبل صناعة العافية ونمط الحياة

دبي – وجهات|
 
تستعد دبي لإستضافة النسخة الثانية والعشرين من المعرض العالمي الشهير “معرض الفنادق دبي”، فعالية الضيافة الأولى في المنطقة وذلك في شهر مايو المقبل وعلى مدار ثلاثة أيام للاحتفال بأعظم الأسماء والعلامات التجارية والمواهب في هذا المجال. وسيقام هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي بدءاً من الرابع والعشرين ولغاية السادس والعشرين من مايو المقبل. 
ووفقا لمعهد العافية العالمي، تبلغ قيمة قطاع العافية على المستوى العالمي الآن أكثر من 4,200 مليار دولار، منها 639 مليار دولار مرتبطة بالسياحة الصحية التي يختارها 586 مليون شخص، مما يعني أنها سوق رئيسية لهذه الصناعة للمضي قدما. وستجذب قمة الضيافة ونمط الحياة والعافية والسبا 2022 ، أصحاب الصناعة الرئيسيين وصناع القرار والخبراء والممارسين لإجراء سلسلة من المناقشات الحية للتركيز على هذا القطاع وتشكيل مستقبل صناعة العافية ونمط الحياة.
كما ان نمو قطاع الضيافة في المنطقة ادى الى نمو معرض الفنادق دبي ليصبح أكبر وأعرق حدث تجاري للضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومكان للقاء هذه الصناعة على مدى السنوات ال 22 الماضية.

  وقالت حور الخاجة، نائب الرئيس المساعد للعمليات الدولية في دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي: إن استضافة معرض دبي للفنادق دليل على مدى قدرة دبي على تنظيم فعاليات عالمية المستوى مع ترسيخ مكانتها كواحده من المدن العالمية المفتوحة والآمنة يمكن للمقيمين والمسافرين الوصول إليها بغرض الترفيه والأعمال والسياحة معاً، فقد لوحظَ خلال العام الماضي أداءً جيداً لقطاع الفنادق في دبي أدى إلى تسريع الزخم في قطاع السفر والسياحة في المدينة، وباعتبار المعرض منصةً يمكن أن يجتمع فيها مختصي مجال الأغذية والمشروبات والضيافة ويتواصلوا لتبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض، لذا فإننا نعتبر معرض الفنادق إحدى المعارض التي ستعزز مكانة دبي كوجهةً عالمية لا بد من زيارتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*