2800 فعالية في موسم جدة 2022

جدة – وكالات|
 
أعلنت إدارة موسم جدة 2022 أمس السبت، عن أرقام ومناطق موسم جدة الذي سينطلق بداية مايو المقبل ويستمر لمدة شهرين، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي جدة لليخوت.
وفي بداية المؤتمر الصحفي، نوه المدير التنفيذي لقطاع التواصل والتسويق بالمركز الوطني للفعاليات قسورة الخطيب بدعم واهتمام القيادة في تطوير قطاع الفعاليات بالمملكة، وتحفيز البيئة التنظيمية، وتحسين الخدمات المقدمة، وتعزيز التكامل لاستدامة القطاع، مؤكداً في حديثه على سعي المركز الوطني للفعاليات بإشراف وتوجيه لجنة الفعاليات بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية على تقديم فعاليات أكثر وأكبر وأفضل في المملكة؛ لرفاهية المجتمع وازدهار الاقتصاد الوطني، مشيداً بشركاء المركز في قطاعات الثقافة والسياحة والترفيه.
وقال الخطيب إن موسم جدة يعد أحد أهم الفعاليات الوطنية التي نتطلع معها إلى أن تكون مدينة جدة وجهة سياحية دائمة في المنطقة، مشيراً إلى أن فعاليات موسم جدة 2022 ستنطلق في بداية شهر مايو المقبل وتستمر لمدة شهرين، وتشهد إقامة 2,800 فعالية، في (9) مناطق رئيسية في المدينة التي تمتلك كل مقومات الجذب السياحي، من خلال مكانتها التاريخية والحضارية والتراثية، وتنوعها الثقافي، وهويتها البحرية الفريدة.
وكشف الخطيب في هذا الصدد بأن موسم جدة 2022 في نسخته الثانية يؤكد ريادة المملكة في صناعة الفعاليات الترفيهية، وتعزيز مكانتها السياحية، وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.
وأشار إلى أن الموسم سيشهد إقامة (4) معارض عالمية، و(7) مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، و(20) حفلة غنائية عربية و(3) حفلات عالمية، كما سيقدم الموسم (70) تجربة تفاعلية، وعرضاً عالمياً (سيرك دو سلي)، كما سيشهد الموسم (5) برامج وفعاليات بحرية، وأكثر من (60) لعبة ترفيهية، و(60) عرضاً من الألعاب النارية طوال فترة الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*