الاتحاد للطيران تكشف طائرتها الجديدة “استدامة 50” طراز إيرباص A350


 أبوظبي – وجهات|
كشفت الاتحاد للطيران يوم الخميس الماضي عن طائرتها الجديدة طراز إيرباص A350-1000، المسجلة تحت الرمز A6-XWB، بإطلاق رحلة تجارية افتتاحية خاصة من أبوظبي إلى باريس. وهي أول طائرة من طراز A350 يتم تشغيلها عبر شركة طيران إماراتية، والأولى من بين خمس طائرات أخرى من ذات الطراز ستنضم لأسطول الاتحاد للطيران خلال الأشهر القادمة. وغادرت الرحلة الأولى من أبوظبي إلى مطار تشارل ديغول في باريس تمام الساعة 7:30 صباحًا حاملة على متنها وفدًا مؤلفًا من ممثلين عن الاتحاد للطيران وإيرباص، وعددًا من الدبلوماسيين والإعلاميين وغيرهم من كبار الشخصيات والشركاء التجاريين.

 وأفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: إننا فخورون بإدراج طائرات إيرباص A350  لخدمة شبكة وجهات الاتحاد للطيران، فهي طائرات مذهلة. لقد قدّم فريق عملنا مجهودًا كبيرًا وتعاون مع مختلف الجهات المعنية لإنجاز منتج متفرّد من شأنه أن يجعل من كل رحلة على متن الاتحاد للطيران خيارًا مثاليًا لضيوف الشركة وللبيئة على حد سواء. بفضل الكفاءة التشغيلية العالية في استهلاك الوقود والوفورات على صعيد الانبعاثات الكربونية، تدعم طائرة إيرباص A350 أهدافنا في الحد من بصمتنا الكربونية وتوفير تجربة سفر لا مثيل لها.” 
من جانبه، قال ميكائيل هواري، رئيس إيرباص في أفريقيا والشرق الأوسط: يسعدنا مواصلة التعاون مع شركة الاتحاد للطيران التي تعد شريكًا طويل الأمد لإيرباص في دولة الإمارات. وتوفر الطائرة من طراز A350-1000 معايير جديدة للسفر الجوي، حيث تقدم مستويات لا مثيل لها من الكفاءة التشغيلية، مع خفض بنسبة 25% من استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات. وها نحن نقود اليوم بداية جديدة وواعدة لقطاع الطيران في الدولة من خلال الابتكار والالتزام بالاستدامة. كما نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من الشراكة والعمل معًا لدعم الاتحاد للطيران في توسيع شبكتها من خلال طائراتنا الأكثر تقدمًا وكفاءة. 
ستقوم الطائرة الجديدة إيرباص A350 بخدمة عدد من الوجهات القصيرة والمتوسطة المدى في الربع الثاني من العام الجاري، وتشمل مومباي ودلهي، قبل تقديمها لخدمة الوجهات البعيدة مثل شيكاغو ونيويورك اعتبارا من شهر يوليو.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*