المجلس الألماني للسياحة يحصل مجدداً على شهادة اعتماد جرين جلوب

برلين – وجهات |


كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن حصوله للعام التاسع على التوالي على شهادة اعتماد في الاستدامة من منظمة جرين جلوب للسياحة الخضراء عن موسم 2021/2022، ليعزز بذلك مكانته كعضو ذهبي في برنامج جرين جلوب العالمي.
وقالت بيترا هيدورفر، الرئيسة التنفيذية للمجلس الوطني الألماني للسياحة: يؤكد حصولنا على الشهادة العالمية المرموقة من جديد مدى التزامنا الراسخ بقضايا الاستدامة؛ إذ تقوم عملياتنا اليومية على أسس تجمع بين مبادئ الاقتصاد والبيئة والمسؤولية الاجتماعية في مجالات التسويق وتبادل الخبرات مع الشركاء في قطاع السياحة المحلي والعالمي، تماشياً مع مبادرة الاستدامة الخاصة بمؤسستنا. كما نسعى لمواصلة تقديم مثال يحتذى لباقي الشركات في القطاع من خلال توفير عروض مناسبة للعملاء ومشاركة خبراتنا مع الشركاء، بهدف بناء مشهد سياحي شامل وصديق للبيئة.
ويواصل المجلس الوطني الألماني للسياحة تكثيف جهوده في مجال الاستدامة خلال عام 2021 من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمشاريع البنّاءة في هذا المجال، بما فيها حملة فيل جود، التي نالت جائزتين عالميتين في عام 2021 من جوائز سوق السفر العالمي للسياحة المسؤولة وجوائز وجهة السياحة الثقافية المستدامة، التي تنظمها شبكة السياحة الثقافية الأوروبية. بالإضافة إلى حملتي الوجهات الألمانية الثقافية والمنتجعات الصحية الألمانية، اللتين تروجان للوجهات الريفية المذهلة والمراكز العمرانية الكبرى في ألمانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*