بدون جماهير.. منتخبنا الوطني يلاقي استراليا غدا

مسقط – العُمانية|
يستضيف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا نظيره الأسترالي ضمن مباريات الجولة الثامنة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، دون حضور جماهيري تنفيذا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا كوفيد 19.

ويدخل مُنتخبنا اللقاء الحاسم من أجل الفوز وكسب النقاط الثلاث لمواصلة مشواره في التصفيات والصعود للملحق من خلال الوصول للمركز الثالث في المجموعة، من جانبه يدخل المنتخب الأسترالي اللقاء من أجل الفوز والحصول على بطاقة التأهل المباشرة للمونديال.

ويواصل منتخبنا تحضيراته للمواجهة من خلال الحصص المسائية على ملعب شؤون البلاط السلطاني التي تركزت على النواحي البدنية والفنية التكتيكية.

وقال برانكو إيفانوفيتش مدرب مُنتخبنا الوطني في المؤتمر الصحفي: إن مباراة الغد مهمة جدًّا للمنتخبين ولابد من الانتصار إن أردنا الصعود للملحق المؤهل للمونديال، موضحًا أن هناك غيابات لسبعة لاعبين بسبب إصابتهم بكورونا.

وأضاف برانكو: نعلم أن المنتخب الأسترالي قوي وصعب وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للفوز في المباراة.

من جانبه قال أحمد الخميسي لاعب مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم: مباراة الغد أمام أستراليا ستكون قوية ومصيرية وسندخل المباراة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة والمنتخب الياباني في المركز الثاني برصيد 15 نقطة والمنتخب الأسترالي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة ومنتخبنا الوطني في المركز الرابع برصيد 7 نقاط والمنتخب الصيني خامسًا برصيد 4 نقاط والمنتخب الفيتنامي سادسًا خاليا من النقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*