وزير الداخلية ونظيره السعودي يزوران منفذ الربع الخالي

مسقط – العُمانية|

قام السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة اليوم بزيارة لمنفذ الربع الخالي الرابط بين البلدين الشقيقين تعميقا لأواصر الأخوة والتعاون بين سلطنة عُمان والسعودية وتعزيزا للترابط الأخوي المشترك الذي أرست دعائمه قيادتا البلدين الشقيقين.
وجرى خلال الزيارة إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح المنفذ، واطلع الوزيران على سير العمل والخدمات التي يقدمها المنفذ للعابرين وانسيابية الحركة بين الجانبين.
كما قام السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية والوفد المرافق له بزيارة لمنفذ الربع الخالي في المملكة العربية السعودية وتمت إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمنفذ.
 ويعد المنفذ الذي افتتح في السابع من ديسمبر العام الماضي جسرا لتعميق التعاون والترابط والإخاء، وسيسهم كذلك في توطيد التواصل الاجتماعي بين الأشقاء، وسينشط حركة النقل والبضائع وسيزيد من حجم التبادل التجاري بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية، كما سيكون هذا المعبر رافدا مهما لدعم الأنشطة في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية.
 وعلى هامش هذه الزيارة استعرض السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتبادلا وجهات النظر في عدد من مجالات التعاون، إضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يعزز مسيرة العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.
شارك في هذه الزيارة الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك، والمهندس وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وسفيرا البلدين وعدد من المسؤولين من الجانبين العُماني والسعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*