طيران الإمارات تشغل الإيرباص 380 على 3 خطوط جديدة ورحلة ثانية إلى برشلونة

دبي- وام | أعلنت طيران الإمارات عن مواصلة توسيع شبكة طائراتها الإيرباص 380 خلال العام المقبل لتشمل مزيداً من الوجهات مؤكدة بذلك التزامها بتوفير تجارب سفر أفضل لركابها باستمرار.
ومن المقرر أن تخدم طيران الإمارات بطائراتها العملاقة لأول مرة كلاً من برمنغهام وبراغ وتايبيه ما يجعل منها أول ناقلة جوية تخدم هذه الوجهات بهذا الطراز من الطائرات.
وسوف تخدم الإيرباص 380 رحلة طيران الإمارات اليومية إلى برمنغهام “ئي كيه 39/ 40” اعتباراً من 27 مارس المقبل كما ستعمل على خدمتي براغ وتايبيه اليوميتين اعتباراً من أول مايو المقبل في حين ستعمل الرحلة اليومية الثانية إلى برشلونه بطائرة 380 اعتبارا من أول يونيو المقبل .
وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية ان استخدام الإيرباص 380 على هذه الخطوط الحيوية تعني إتاحة الفرصة أمام مزيد من عملائنا لتجربة هذه الطائرة المتميزة التي تواصل جذب اهتمام وإعجاب المسافرين بتجهيزاتها ومبتكراتها الجوية في جميع الدرجات. مشيرا إلى أن السعة الإضافية التي توفرها تساعد طيران الامارات على تلبية الطلب المتزايد على السفر من وإلى هذه الأسواق ما يعزز حركة السياحة ويوسع خيارات العملاء.
وتشغل طيران الإمارات 71 طائرة إيرباص أ 380 ما يعد أكبر أسطول في العالم من هذه الطائرات. ومنذ بدء استخدامها ضمن الأسطول في العام 2008 نقلت هذه الطائرات أكثر من 42 مليون راكب وقطعت 630 مليون كيلومتر.
وفي تايوان ستشغل طيران الإمارات طائرتها العملاقة بتوزيع الدرجتين مساهمة بتوفير 44 بالمائة زيادة بالسعة المقعدية إلى هذه الوجهة.
ومن المقرر أن تتم خدمة برشلونة برحلتين يوميتين باستخدام الطائرة العملاقة بتوزيع الدرجات الثلاث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*