السيد فهد بن محمود:  حاضر عمان المشرق موصول بماضية العريق

مسقط-العمانية | سجل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء كلمة في سجل الزيارات الرسمية للمتحف الوطني خلال رعايته حفل الافتتاح الرسمي اليوم قال فيها: إن حاضر عمان المشرق موصول بماضيه العريق الذي شهد دورها الرائد في نشر العلم والمعرفة ومد جسور التواصل مع كافة الحضارات الإنسانية.
وقال سموه: ليشرفني رعاية افتتاح متحف عمان الوطني الذي يجسد اهتمام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، ابقاه الله ، بإبراز معالم الحضارة العمانية وتراثها الخالد الذي خلفه الأجداد عبر حقب التاريخ المتعاقبة وقد توجت تلك المرحلة بما تحقق لعمان في نهضتها الحديثة بفضل قيادة جلالته المستنيرة.
وقال سموه: ان هذا الصرح الثقافي سوف يساهم وبشكل فعال في نشر المزيد من المعرفة بتاريخ هذا البلد ونهضته الشاملة وانه ليتوجب توجيه الشكر والتقدير لصاحب السمو السيد هيثم بن طارق ال سعيد وزير التراث والثقافة والمسؤولين في الوزارة وأعضاء مجلس الأمناء ولكافة المواطنين الكرام الذين ساهموا بمقتنياتهم الاثرية للمتحف من اجل استكمال هذا الإنجاز. داعين المولى عز وجل ان يوفق الجميع لما فيه خدمة هذا البلد العريق ورفعة شأنه والله ولي التوفيق  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*