العُمانية لإدارة المطارات تطلق حملة “بادر لحياة أفضل”  

مسقط-وجهات | انطلقت يوم الأحد الماضي الحملة التوعوية التي تقوم بها الشركة العُمانية لإدارة المطارات ممثلة بدائرة الصحة والسلامة والبيئة تحت شعار(بادر الآن لحياة أفضل) وذلك في مجال الصحة والسلامة والبيئة بمطاري مسقط الدولي وصلالة وصحار والدقم والتي تستمر لمدة اسبوعا واحدا خلال الفترة 13 من الشهر الجاري وحتى 17 من نفس الشهر.
يأتي تنظيم هذه الحملة في اطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى حماية الصحة والسلامة وتوفيرالبيئة الآمنة في مطارات السلطنة التي تشرف عليها الشركة العمانية لإدارة المطارات بالاشتراك مع شركائها الاستراتيجيين.
حيث تعد هذه الحملة جزءا من برامج الارتقاء بالصحة والسلامة وفهم البيئة الخاصه بالمطارات و الطيران بشكل عام . ويأتي الهدف الأول منها لزيادة وعي العاملين في المطارات ومرتاديها ونشر ثقافة الصحة والسلامة في اوساط موظفي قطاع المطارات وذلك من خلال اتباع الممارسات السليمة التي بدورها تحد من الاصابات و تسهم اسهاما كبيرا في تفادي الحوادث اثناء تأدية العمل .
وسيصاحب الحملة التوعوية العديد من البرامج والمحاضرات التي تهدف الى ايصال مفهوم الصحة والسلامة والبيئة واهميتها للعاملين سواء أثناء تأدية اعمالهم او في حياتهم الخاصة خارج ساعات العمل مما يعود اليه من رفع الروح المعنوية للعاملين وزيادة انتاجيتهم وضمان صحتهم وسلامتهم في كل مكان.
وسيقوم فريق من المختصين بالشركة بالتنسيق مع عدد من المحاضرين في مجال التنمية الذاتية وذلك لعلاقتها المهمه بصحة وسلامة الفرد حيث سيقدمون عدد من المحاضرات في هذا الجانب.  كما ستشهد الحملة تكثيفاً في جوانب التوعية العملية في أماكن العمل وذلك بتوزيع ادوات ترمز لهذه الفعاليه وأهمية التفاعل معها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*