بنك عمان العربي يعلن الفائزين في سحوبات برنامج حصاد للتوفير لشهر نوفمبر

مسقط – وجهات|

 أعلن بنك عُمان العربي مؤخرا عن نتائج سحوبات برنامجه الشهير حصاد للتوفير لشهر نوفمبر، حيث فاز 101 عميل للبنك بجوائز البرنامج الشهرية بقيمة 500 ر.ع لكل فائز. أما لأصحاب حسابات النخبة إيليت، فقد فاز عميلين اثنين بجائزة بقيمة 10,000 ر.ع من فرع الخوير و سمائل.
وقال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي: يسعدنا أن نرى أعداد الفائزين في تزايد بينما نقترب من نهاية برنامج حصاد للتوفير لعام 2021. نحن حريصون على رؤية عدد أكبر من الفائزين بحلول شهر ديسمبر، مقارنة بالعام الماضي، مما يدل على النجاح الذي حققناه كجزء من جهودنا لتشجيع الادخار بين جميع عملائنا الكرام. نؤمن بأن ممارسات التوفير السليمة مهمة، ليس فقط بين الأفراد والعائلات ولكن أيضًا لجيل الشباب. بهذه الطريقة، يمكننا أن نلعب دورا مهما في دعمهم لبناء مستقبل مالي أكثر استقرارًا لأنفسهم ولمن حولهم وأيضًا مكافأتهم بجوائز مالية مميزة تشجيعًا لهم على الاستمرار.
وأضاف، ما زلنا نرى عددا متزايدا من الفائزين حيث نقترب من نهاية برنامج التوفير حصاد لعام 2021. نحن حريصون على رؤية عدد أكبر بحلول شهر ديسمبر ، مقارنة بالعام الماضي ، مما يدل على النجاح الذي شهدناه كجزء من جهودنا لتشجيع الادخار بين جميع عملائنا الكرام. نعتقد أن ممارسات التوفير السليمة مهمة ، ليس فقط بين الأفراد والعائلات ولكن أيضًا لجيل الشباب. بهذه الطريقة ، يمكننا أن نلعب دورًا مهمًا في دعمهم لخلق مستقبل مالي أكثر استقرارا لأنفسهم ولمن حولهم وأيضًا مكافأتهم بجوائز لا تصدق على جهودهم.
ويتضمن برنامج حصاد للتوفير 2021م 101 فائزا شهريا من كافة فروع البنك الـ 52 والذين سيفوزون بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً عن جائزتين بقيمة 10,000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر كجوائز كبرى ربع سنوية.
أما بالنسبة لحملة حسابات النخبة “إيليت” فقد خصص البرنامج لهم مجموعة فريدة من الجوائز تتضمن جائزتين شهريتين بقيمة 10,000 ريال عُماني لكل منها، ترتفع إلى 25,000 ريال عُماني كل ثلاثة أشهر، لفائز واحد محظوظ ضمن هذه الفئة.
وأضاف قائلاً: يسرني أن أهنئ جميع الفائزين بسحوبات شهر نوفمبر. بالنيابة عن بنك عمان العربي، أود أن أشجعهم على مواصلة الادخار لتعزيز فرصهم في الفوز في ما تبقى من سحوبات برنامج حصاد للتوفير لعام 2021.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*