“الوطنية للتمويل” تتعاون مع مؤسسة إنجاز عُمان لدعم المواهب الوطنية

مسقط – وجهات|

انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ومساعيها لتطوير الكفاءات الوطنية، بادرت الوطنية للتمويل عبر جناحها للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة “امتداد” بالتعاون مع مؤسسة إنجاز عمان، حيث ستساهم الوطنية للتمويل في تأهيل 1000 مشارك في برنامج “الشركة” من إنجاز عُمان الذي يهدف إلى إكسابهم مهارات في ريادة الأعمال والاستعداد لدخول سوق العمل.

وقع الاتفاقية، طارق بن سليمان الفارسي، الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل وخولة بنت حمود الحارثية، المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز عُمان، وذلك في حفل أقيم أمس بفندق هرمز جراند مسقط بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين ووسائل الإعلام المختلفة.

 ويستهدف البرنامج الذي يستمر على مدى ستة أشهر طلبة مؤسسات التعليم العالي، ويسعى إلى تمكين طلاب الجامعات والكليات الخاصة من إقامة مشاريع حقيقية بعد حصولهم على التأهيل والتدريب.

 وقال طارق بن سليمان الفارسي: سعيدون بتوقيع هذه الاتفاقية مع إنجاز ونسعى دوما إلى دعم البرامج المستدامة لما لها من منافع ملموسة لأبناء المجتمع والوطن على حد سواء، حيث نهدف عبر هذا التعاون إلى دعم الشباب وإكسابهم المهارات اللازمة لخوض ريادة الأعمال باقتدار وتأسيس مشروعاتهم التي ستسهم في إيجاد فرص العمل وتنويع مصادر الدخل وبالتالي دفع عجلة التنمية الاقتصادية بما ينسجم مع رؤية عمان 2040.
وفي هذا السياق، قالت خولة الحارثية: نهدف في إنجاز عُمان إلى إلهام المواهب الوطنية ليخوضوا غمار ريادة الأعمال باقتدار وذلك عبر تدريبهم وتشجيعهم وإكسابهم المعارف اللازمة، ونثمن جهود الوطنية للتمويل في دعمها أحد برامجنا الرئيسية التي تعكس هذا الهدف، حيث نؤمن في إنجاز عُمان أن هذه الشراكات الاستراتيجية تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة للوطن، إذ تسعى المؤسسة دوما إلى المساهمة في دعم الأولويات الوطنية الرامية إلى تحفيز التعلم والتطوير والتوظيف.  

جديرٌ بالذكر إلى أن الوطنية للتمويل ستواصل دورها في الوصول الى مختلف شرائح المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، ولذلك أطلقت الشركة برنامجها للمسؤولية المجتمعية “امتداد” والذي يهدف إلى تقديم مبادرات في قطاعات مختلفة تشمل التعليم والمجتمع والصحة والبيئة.
يشار إلى أن الوطنية للتمويل تأسست في عام 1987، وتعد الشركة الرائدة في مجال التمويل في سلطنة عُمان والتي يثق بها الآلاف من العملاء، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تستهدف الأفراد وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر شبكة فروعها البالغ عددها 20 فرعا حول السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*