طيران الخليج تسيّر رحلتين أسبوعيا إلى مطار رأس الخيمة الدولي

دبي – وجهات|

 وقعت طيران الخليج، في اليوم الأول من مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021، وقعت مذكرة للتفاهم مع مطار رأس الخيمة الدولي بناءً على مذكرة التفاهم الأصلية التي وقعها الطرفان في وقتٍ سابق من العام؛ والتي تهدف إلى الربط بين إمارة رأس الخيمة ومملكة البحرين. ستشهد مذكرة التفاهم المعززة، ربط طيران الخليج لمطار رأس الخيمة الدولي بمطار البحرين الدولي برحلتين أسبوعيتين، مع التخطيط المحتمل لتسيير هذه الرحلات المباشرة بين المطارين على مدار العام. كما ستؤمن هذه الاتفاقية الفرصة لإمارة رأس الخيمة للتوسع في ربطها بوجهات إقليمية ودولية على شبكة وجهات طيران الخليج.

 وصرّح زايد بن راشد الزياني رئيس مجلس إدارة طيران الخليج قائلا، بصفتنا ناقلة إقليمية ذات بصمة عالمية ، نتطلع إلى ضم رأس الخيمة إلى قائمة وجهاتنا الساحلية وزيادة وجهاتنا الإماراتية إلى 3 مع أبوظبي ودبي، ولقد قمنا بزيارة مطار رأس الخيمة في وقتٍ سابق من هذا العام، وأعجبتنا مرافق وخدمات المطار، وهو الأمر الذي تقوم عليه تجربة عملائنا. لقد وقعنا اليوم مذكرة تفاهم معززة للاتفاقية الأصلية للمباشرة في بدء عملياتنا وضم وجهة جديدة لشبكتنا تشتهر بجودتها الترفيهية واستقطابها لسياح من الخليج وأوروبا.
 من جانبه، قال أتاناسيوس تيتونيس، الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي: الاتصال بين دول الخليج هو عامل رئيسي في استراتيجيتنا التوسعية ، وطيران الخليج شريك مثالي لهذه المهمة. نتطلع إلى تطوير شراكتنا وإتاحة مجال أكبر لمسافرينا لاختيار وجهة سفرهم من مطارنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*