الجمعية العُمانية البريطانية تقيم حفلًا في لندن

الحضور تبادل الحوار حول التكنولوجيا والتنمية المستدامة والمناخ 

لندن – العمانية|

أقامت الجمعية العُمانية البريطانية حفلًا في لندن ضمن برامجها الهادفة إلى تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
وأكد جيمس كليفرلي وزير الدولة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية في كلمة له خلال الحفل على توطيد العلاقات الثنائية المشتركة بين سلطنة عُمان والمملكة المتحدة في العديد من المجالات الممتدة على مدار التاريخ الطويل.

وثمَّن الجهود المبذولة من سلطنة عُمان في مواجهة جائحة كورونا على مدار الأشهر الماضية، مؤكدا أن نتائج زيارته الأخيرة إلى سلطنة عُمان تعكس حرص الدولتين على استمرارية العلاقات الثنائية المثمرة بينهما.
من جانبه، أشاد الشيخ عبد العزيز بن عبدالله الهنائي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى المملكة المتحدة في كلمته بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تعكس حرص البلدين الصديقين على استمرارها وتطويرها في كل المجالات المتاحة سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي أو التكنولوجي.
تبادل الحضور الحديث والحوار حول مستقبل العلاقات على العديد من الأصعدة وعلى رأسها التكنولوجيا والتنمية المستدامة، وحرص سلطنة عُمان على المساهمة الفعَّالة في الحفاظ على المناخ والمضي قدما في سبيل تحقيق التوازن البيئي العالمي والإقليمي والمحلي.
حضر الحفل عدد من السفراء العرب وعدد من رجال الأعمال والسياسة في لندن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*