مقال| أهلا إكسبو 2020 دبي


يكتبه: يوسف بن أحمد البلوشي|
 
ستعيش دبي اعتبارا من مساء اليوم الخميس فرحة كبيرة مع بقية دول العالم مع افتتاح إكسبو 2020 دبي الذي يستقبل زواره من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.
حدث استثنائي تعيشه منطقة الشرق الأوسط، مع استضافة هذا المعرض العالمي الذي تأخر عاما عن موعده المحدد سابقا بسبب ظروف جائحة كورونا التي عطلت نشاط العالم لمدة عام ونصف تقريبا.
منطقة حدث إكسبو 2020 في دبي ستكون محط أنظار العالم طوال فترة 6 أشهر ويتوقع استقبال 25 مليون زائر من داخل الإمارات وبقية دول العالم. 
متغيرات عديدة قد يشهدها العالم اعتبارا من يوم غد الجمعة 1 أكتوبر، كل دولة جاءت بجديد من بلادها لتقدمه إلى العالم من صناعات واختراعات وبرمجيات وغيرها لتحول العالم إلى مدينة ذكية وليشهد معها العالم تحولا كبيرا في المستقبل.
بوابات دبي ومطاراتها ستكون مفتوحة وسمعة دبي ستصل إلى كل دول العالم وكل فرد في الكون يتمنى زيارة دبي ومعرض إكسبو ليعيش واقعا جديدا. 
190 دولة تقريبا انشأت أجنحتها من بينها السلطنة التي اختارت لتكون شجرة اللبان تصميم جناحها وبمشاركة 400 شركة صغيرة ومتوسطة لتعرض منتجاتها لزوار إكسبو اعتبارا من يوم غد. 
كونوا ضمن زوار معرض إكسبو لتشهدوا متغيرات في عالمنا الذي أصبح ينتقل إلى المدن الذكية بسرعة تفوق مخيلاتنا، إنها فرصة للجميع للاطلاع على ما يقدمه العالم لنا بعيدا عن صراعات الحروب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*