جيه إيه للمنتجعات والفنادق تمدد عروض الصيف

مسقط – وجهات|

أعلنت جيه إيه للفنادق والمنتجعات عن تمديد عروض الصيف المذهلة للاستفادة من خصومات رائعة تصل إلى 40 بالمائة على رسوم الإقامة حتى 21 أكتوبر.

ويمكن للضيوف اختيار الإقامة في واحد من عشرة فنادق ومنتجعات رائعة تديرها جيه ايه للمنتجعات والفنادق في كل من الإمارات والمالديف وسيشل، يتيح كل منها مجموعة من التجارب الفريدة لذكريات لا تنسى. يسري العرض ابتداءً من اليوم وحتى 21 أكتوبر، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 40 بالمائة على أفضل أسعار الغرف لدى فنادق جيه ايه للمنتجعات والفنادق في كل من دبي وسيشل والمالديف. وبفضل تعدد الخيارات من الفنادق والمنتجعات في عشر وجهات مذهلة، يمكن للمسافرين والراغبين بقضاء الإجازات الاختيار من بين ثلاثة فنادق رائعة في منتجع جيه ايه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي والذي يمتد بمساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الخيارات الشيقة والمغامرات الممتعة على شاطئه الجميل بطول 800 متر، أو التوجه إلى المنتجع الجبلي فندق جيه ايه حصن حتّا أو إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه ايه برج شاطئ الواحة وجي ايه أوشن فيو في جميرا بيتش ريزدنس.

كما يمكن للمسافرين اختيار الوجهات الاستوائية والجزر الجميلة والإقامة في منتجع جيه ايه مانافارو في المالديف أو منتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد في جزر سيشل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*