منتجع ميليا ديزرت بالم دبي يدلل ضيوفه في سبا سامانا


مسقط – وجهات |

اقتراب موسم الأعياد والأعراس الحافل بالفعاليات الاجتماعية،  يوفّر منتجع ميليا ديزرت بالم دبي لضيوفه كلّ ما يحتاجون إليه من خدمات التدليل والهندمة، إذ أطلق منتجع البولو هذا مؤخراً صالون فريا كما أعاد تجديد باقة العلاجات في سبا سامانا.
يقدّم المنتجع للنساء فرصة الاعتناء بأنفسهنّ مع مجموعة متنوعة من علاجات التجميل نذكر منها قصّ الشعر وتصفيف وصبغ الشعر، والهايلايت وتسريحات الشعر المتنوعة فضلاً عن خدمتَي المانيكور والبيديكور، كما يقدّم الصالون خدمتَي تركيب الرموش الدائمة والبوتكس للشعر. أمّا الرجال، فيمكنهم التوجّه إلى صالون ستايل آند كو للاستفادة من خدمات قص الشعر والصبغ والحلاقة وعلاج الشعر بالزيت الساخن فضلاً عن خدمات هندمة أخرى. يضمّ المنتجع فريقاً من خبراء التجميل لإجراء العلاجات بأحدث المعدات.

ويستخدم كل من صالونَي فريا وستايل آند كو أجود وأفخر مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل للحصول على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك، جدّد ملاذ العافية سبا سامانا قائمة العلاجات وقدّم باقات جديدة لتتلاءم من احتياجات الضيوف كافة. وتعاون السبا مع علامة ماروكماروك لمستحضرات التجميل بهدف تقديم علاجات فاخرة على طراز الحمّام التقليدي تزخر بمكوّنات مغربية طبيعية وأصيلة، وتُجرى العلاجات على مجموعة حصرية من الأسرّة المائية. تشمل القائمة الجديدة علاجاً مغذياً (علاج مريح على طراز الحمّام يجمع ما بين طقوس الحمّام التقليدية والمسّاج ببلسم الجسم المعطّر)، وعلاجاً منظفاً للبشرة (علاج مقشّر ومنظّف للجسم يتم باستخدام الليفة المغربية يليه سكراب للجسم واستخدام لصابون الاستحمام المعزّز بزهر البرتقال والحليب).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*