فنادق ومنتجعات ويندام تفتتح أول فندق دايز هوتيل في الإمارات

دبي – وجهات|

أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع مجموعة مميزة من الفنادق تضم ما يقارب 9,000 فندق في حوالي 95 دولة، عن افتتاح دايز هوتيل ضمن مجموعة الويندام دبي ديرة، الفندق الجديد من الفئة الاقتصادية والمكوّن من 131 غرفة، وهو أول فندق لها في الإمارات يحمل اسم العلامة الشهيرة في هذه الفئة.
ويعد دايز إن ضمن مجموعة الويندام واحدةً من أكبر الفنادق الاقتصادية وأكثرها شهرة في العالم مع مجموعة عالمية تتكون من 1,600 فندق. ويأتي افتتاح الفندق الجديد في دبي بعد دخول العلامة السوق التركية لأول مرة في يونيو 2021 لتمثل العلامة الفندقية الثامنة ضمن مجموعة ويندام في الإمارات بعد إطلاق أول فندق لعلامة لا كوينتا باي ويندام في بر دبي.
وقال ميشيل أوجير، المدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات ويندام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: تعدّ دبي واحدةً من أشهر الوجهات المفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، والذين يبحثون عن خيارات إقامة مختلفة، مما يجعلها المكان المثالي لإطلاق علامتنا التجارية دايز إن ضمن مجموعة الويندام. ويُعد إطلاق فندق دايز هوتيل ضمن مجموعة الويندام دبي ديرة استكمالاً لافتتاح فندقي ويندام دبي ديرة وسوبر 8 باي ويندام دبي ديرة الجديدين ضمن مشروع إثراء ديرة، وإضافةً لمجموعتنا التي تضم أكثر من 60 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*