سانت ريجيس دبي النخلة يطلق باقة حصرية إحتفاءً باليوم الوطني السعودي

دبي – وجهات|

أطلق فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، باقة فاخرة احتفاءً باليوم الوطني السعودي، ودعى ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة من نوعها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

فعند الحجز لليلتين فأكثر، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم من الجمال والرفاهية المطلقة واستكشاف وجهة الإقامة الأفضل على جزيرة نخلة الجميرا، والتي تشتهر بإثرها الغني والمتعمق في مجال الضيافة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني لأحدث معالم مدينة دبي، منصة مشاهدة “ذا ڤيو آت ذا بالم ” التي تتيح للزوار الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة بزاوية 360 درجة على جزيرة نخلة الجميرا الخلابة ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وأفق مباني مدينة دبي الساحر ومشاهدتها بمنظور جديد كلياً. علاوةً على خوض تجربة تفاعلية فريدة تتيح لهم الاطلاع على مراحل بناء هذه الجزيرة الأيقونية.

كما يمكن للضيوف الراغبين بالترفيه عن أنفسهم بعيداً عن الأجواء المشمسة الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الداخلية الممتعة والمعززة بإمكانية الدخول المباشر من الفندق إلى نخيل مول حيث تتوفر مجموعة فريدة تضم أكثر من 300 من المحال التجارية، والمطاعم والوجهات الترفيهية مع 15 شاشة سينما بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية.وبنفس الطريقة، يتيح الاتصال المباشر ما بين  الفندق و “ذا بالم مونوريل” للضيوف استكشاف جزيرة نخلة الجميرا بطريقة مميزة ومريحة والوصول إلى الفندق بسهولة.

يقدم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة كل ما يلزم لجعله الوجهة الترفيهية الوحيدة التي يحتاج الضيوف لزيارتها خلال الصيف، لا سيما بوجود أربعة مطاعم فريدة، وعروض مميزة على الشيشة، ومسبحين شاسعين أحدهما مخصص للكبار والآخر للعائلات والأطفال من كافة الأعمار والنادي الصحي “السبا” الفاخر.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*