وفد تجاري مجري يطلع على الفرص الاستثمارية في السلطنة

صلالة – العُمانية |

زار وفد تجاري من جمهورية المجر برئاسة السفير الدكتور تيبور ستماري سفير جمهورية المجر المعتمد لدى السلطنة، اليوم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار؛ للتعرُّف على الفرص الاستثمارية المُتاحة وتعزيز التعاون التجاري والسعي نحو تقريب وجهات النظر بين رجال الأعمال في كلا البلدين.

وقد رحّب المهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار في كلمته، بالوفد الزائر، مُستعرضًا العوامل المشجّعة للاستثمار في السلطنة وأبرز الفرص التجارية والاستثمارية بين البلدين وكيفية تعزيز هذه العلاقة والطرق التي تُساهم في تعزيز وتنشيط الجوانب التجارية والاستثمارية.

وقال رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار إنّ مثل هذه اللقاءات تعمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية واستكشاف المزيد من الفرص وتحفيز بيئة الأعمال.

من جانبه قدَّم المستشار التجاري والاقتصادي بسفارة جمهورية المجر بالسلطنة، عرضاً مرئياً تناول من خلاله الفرص الاستثمارية والتجارية في جمهورية المجر، وما تتمتع به من مشاريع صناعية وتنموية إضافة إلى موقعها الاستراتيجي الذي يتوسط القارة الأوروبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*