السلطنة تفتتح مكتب تمثيل سياحي في الصين

مسقط – وجهات |
 
افتتحت وزارة التراث والسياحة مكتب تمثيل سياحي للسلطنة في جمهورية الصين من الأول من أغسطس 2021م إلى 31 يوليو 2022م مع قابلية التجديد ضمن منظومة التطوير والتجديد بالخطط والبرامج التسويقية التي تنفذها الوزارة والتي تعنى بتسويق وترويج السلطنة سياحياً من خلال مكاتب التمثيل السياحية الخارجية. 

وارتأت الوزارة ضرورة التوسع في السوق الصيني بعد تنامي الأعداد السياحية القادمة من جمهورية الصين الشعبية إلى السلطنة حيث بلغت أعداد الزائرين الى السلطنة من جمهورية الصين الشعبية خلال 5 أعوام الماضية 219،717 زائر.

كما أن الفترة بين عامي 2018 و2019م شهدت ارتفاعا ملحوظا في نسبة الزائرين الى السلطنة بزيادة مقدارها 141%.

ونظراً للتجهيزات التي تقوم بها الوزارة للترويج للسلطنة من خلال معرض أكسبو دبي 2020، والتي تهدف الى تعظيم استفادة السلطنة من هذا الحدث والذي يبعد عن السلطنة أقل من 5 ساعات عبر البر وساعة عبر الخطوط الجوية، وبالتالي فإن دور مكتب التمثيل السياحي بجمهورية الصين الشعبية يمثل حلقة وصل بين الزوار والمشاركين في معرض أكسبو دبي 2020 تساهم في خلق حزم سياحية تشمل زيارة السلطنة خلال فترة المعرض.

 كما أن تعافي القطاع السياحي يتطلب استقطاب أفواج سياحية تساهم في دفع عجلة الحجوزات مما يساهم في زيادة معدل الإيرادات السياحية ومن هذا المنطلق فإن السوق الصيني السياحي سيساهم في تحقيق هذا الهدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*