مُزن للصيرفة الإسلامية توفر حلول التمويل المبتكرة

مسقط – وجهات |

تواصل مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العُماني، تلبية متطلبات عملائها عبر تزويدهم بقائمة متنوعة من حلول وخدمات التمويل المُبتكرة للسيارات والمنازل والدراسة والسفر والبضائع الاستهلاكية. وتتميز هذه الحلول والخدمات بكونها متوافقة تماماً مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويتم اعتمادها من قبل هيئة الرقابة الشرعية في مُزن وبإمكان العملاء الاستفادة منها عبر خطوات سهلة وسريعة وبأقساط شهرية تنافسية.
وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: نؤمن بأهمية إثراء تجربة العملاء من مختلف الفئات بمزايا الصيرفة الإسلامية بشكل سهل وسريع. ونهدف دائماً إلى توفير خدمات ومنتجات مبتكرة وتنافسية ومتوافقة مع الشريعة من شأنها تلبية المتطلبات المختلفة لعملائنا. كما ومن خلال تزويدهم بأفضل خدمة عملاء ، سيتمكن عملاءنا من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الحياتية بشكل يتماشى مع قيمهم وتطلعاتهم.
وتتيح مُزن خدمة التمويل الدراسي للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء وتستند إلى مبادئ الشريعة الإسلامية الخاصة بالإجارة حيث تمول مزن الدراسة في المؤسسات التعليمية أو المدارس أو الجامعات داخل السلطنة وخارجها. أما تمويل المنازل، فيتوفر للمواطنين ويستند إلى مبادئ الإجارة والمشاركة المتناقصة ويمكن للعملاء إما شراء منزل جديد، أو إنشاء منزل أحلامهم أو تحويل تمويل منزلهم الحالي إلى تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية. كما توفر مزن تمويل السيارات والبضائع الاستهلاكية والتي تستند إلى مبادئ المرابحة وتأتي جميعها بفترات سداد مرنة للمواطنين والمقيمين بالسلطنة ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عاماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*