قطر تستضيف ملتقى “سي تريد” للرحلات البحرية ديسمبر المقبل

الدوحة – وجهات | يستعد أحد عشر مسؤولاً تنفيذياً في شركات دولية للسياحة البحرية لإجراء لقاءات مع مسؤولين حكوميين من إدارات الموانئ والسياحة والهجرة والأمن وشركاء معنيين في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال ملتقى “سي تريد” الشرق الأوسط للرحلات البحرية الذي تستضيفه الهيئة العامة للسياحة في قطر الشهر المقبل.
وأكدت شركات الرحلات البحرية العالمية بما في ذلك شركة “أم أس سي كروز” وشركة “طومسون كروز”، وشركة “تي يو آي كروز” وشركة “كريستال كروز” وشركة “رويال كاريبيان كروز” المحدودة وشركة “كرنفال المملكة المتحدة”، أكدت التزامها بمعالجة القضايا الرئيسية ذات التأثير على مستقبل صناعة السياحة البحرية في منطقة الخليج العربي.
ويأتي الملتقى الذي ينعقد في فندق مرسى ملاز كمبينسكي، لؤلؤة قطر، يومي 7 و8 ديسمبر، ضمن سلسلة من ملتقيات سابقة أُقيمت في إمارة أبوظبي ومملكة البحرين وإمارة دبي وأخيراً في العاصمة العُمانية مسقط.
وقال حسن الإبراهيم، رئيس قطاع التنمية السياحية في الهيئة العامة للسياحة في قطر: “إننا نتطلع للترحيب بخبراء صناعة السياحة البحرية كي يجلسوا إلى طاولة واحدة مع مسؤولين حكوميين من إدارات الهجرة والسياحة وإدارة الموانئ. لا شك أن صناعة السياحة البحرية لا يمكنها أن تنجح بدون تعاون جميع الأطراف المعنية وهذا الملتقى يوفر فرصة فريدة لإيجاد أساس مشترك للتغلب على تحديات الصناعة وتمهيد الطريق لبناء قطاع مزدهر للسياحة البحرية.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*