“بوينح”: “القطرية” تمتلك أكبر أسطول لطائرة بوينج 787 بالمنطقة

دبي – وجهات  |أعلنت شركة بوينج عن توسيع خططها للنمو في قطاع الطيران بمنطقة الشرق الأوسط من خلال الكشف عن مجموعة مميزة من العملاء والشركاء الجدد في معرض دبي للطيران 2015. وكان معرض دبي للطيران 2011 قد شهد لأول مرة في الشرق الأوسط عرض لطائرة 787 دريملاينر. وفي هذا العام، قامت الخطوط الجوية القطرية بعرض طائرة 787 الـ 25. حيث تمتلك الخطوط الجوية القطرية الأن أكبر أسطول لطائرة بوينج 787 في منطقة الشرق الأوسط.
وقال تشارلي ميلر، نائب الرئيس للإتصالات المؤسسية العالمية: “يعتبر معرض دبي للطيران 2015 إيجابياً للغاية بالنسبة لبوينج، حيث أنّنا عززنا اتفاقياتنا مع الشركاء، وتمكنا من تأمين الطلب على الطائرات التجارية، كما التقينا مع كبار المسؤولين الحكوميين والعملاء. وقد حظي هذا المعرض بأهمية خاصة لدينا كونه تزامن مع احتفالاتنا السنوية. وتأتي الاتفاقات التي قمنا بالإعلان عنها بهدف دعم مسيرة نمونا للقرن القادم”.
وكانت بوينج من جهتها قد عزّزت التزامها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة بمذكرة اتفاق مع “دبي الجنوب”، حيث كشفت الشركة عن خططها لإنشاء مقرّ لأعمالها بمنطقة الشرق الأوسط في منطقة الطيران في المدينة في عام 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*