قصر البستان فندق الريتز كارلتون يحتفي بعقدٍ من التميز كـ”جوهرة عُمان”

مسقط – وجهات |
 
 يسرد قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون نجاحات جديدة في مسيرته الممتدة على مدار السنوات الـ 35 الماضية، حيث احتفل مؤخرًا بمرور عشرة أعوام منذ تولي علامة الريتز- كارلتون إدارته. ويتفرد الفندق الحائز على عدد من الجوائز العالمية بموقعه الاستثنائي بين أحضان واحة خضراء نضرة تمتد لـ 200 فدان وإطلالاته على مياه بحر عُمان اللازوردية ومرافقه الفاخرة، ليصبح الأول والوحيد ضمن محفظة الريتز-كارلتون في السلطنة، وأبرز الوجهات العالمية الفاخرة.
ومنذ انضمامه إلى العلامة التجارية العالمية المرموقة في عام 2011، شهد الفندق الكثير من التطورات والنجاحات إذ تم تحديث مرافقه في عام 2018، بما في ذلك إعادة تجديد غرفه وأجنحته البالغة 250 غرفة وجناحًا، وإضافة تجارب ومرافق عصرية تتناسب مع تطلعات السياح من مختلف أنحاء العالم، سواءً الأفراد أو العائلات. واليوم، استطاع قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون أن يرسخ مكانته كأبرز الوجهات في العاصمة مسقط، ويرسي معاييراً جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة على الصعيد الدولي.
وقال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي، مدير عام قصر البستان، فندق الريتز –كارلتون: لطالما تصدر اسم الريتز – كارلتون قائمة أبرز شركات إدارة الفنادق على مستوى العالم، ولقد أتاحت لنا هذه الشراكة بين السلطنة وماريوت الدولية و الريتز – كارلتون على مدار السنوات العشر الماضية من تعزيز حضورنا العالمي، وترسيخ مكانتنا كأعرق الفنادق في المنطقة. فقد ساهمت معايير الريتز-كارلتون العالمية من إرساء قيمنا الخاصة في قطاع الضيافة التي تجمع بين الكرم العُماني الأصيل والمرافق العصرية.وأضاف: وعلى الرغم من التحديات المتعددة التي شهدها قطاع الضيافة العالمية مؤخراً، سنواصل تعاوننا المثمر مع العلامة التجارية لنثري ضيوفنا وزوارنا بتجربة ترقى إلى تطلعاتهم وتمنحهم “ذكريات الريتز كارلتون” التي لا تنسى.
واحتفاءً بهذه المناسبة، يدعو الفندق ضيوفه وزواره طوال شهر يوليو لمشاركة احتفالاته عبر باقات إقامة حصرية وعلاجات سبا للاستجمام والاسترخاء، بجانب تجارب مذاقية متنوعة يتم تحضيرها بأمهر الأيادي. فبجلسات مٌطلة على شواطئ بحر عُمان بنسماته العليلة، سيقدم مطعم ’ذا بافيليون‘ قائمة حصرية من أفضل المكونات. ولمحبي الطابع المحلي، يحتفي مطعم مطبخ الخيران بقائمة طعام تضم أشهى الأطباق العُمانية على شرفته المطلة على حوض السباحة. ولن تقتصر الفعاليات على هذا فحسب، يتيح سبا قصر البستان، بإدارة الريتز – كارلتون الفرصة لتجربة جلساته لإعادة الحيوية للجسم والعقل. ومن خلال مرافقه العالمية وخدمة ضيافته المميزة يقدمها فريقه، يتطلع الفندق لمنح ضيوفه أوقاتاً محفورة بالذاكرة في كل لحظة يقضونها في ربوعه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*