ضمن عقد استئجار من مجموعة مايلستون للطيران.. الشرقية للطيران تستعد لاستلام أول طائرة مروحية في الشرق الأوسط بخمس شفرات من طراز ايرباص H145D3

مسقط – وجهات |

أعلنت الشرقية للطيران، المشغل الأول والوحيد للطائرات المروحية التجارية في سلطنة عمان، اليوم عن اقترابها من استلام أول طائرة مروحية من طراز ايرباص H145D3، بعد توقيع الشركة عقد استئجار من مجموعة مايلستون للطيران. ولا تعتبر هذه الطائرة الأولى من فئة H145 المزودة بخمس شفرات وتتسلمها الشرقية للطيران فحسب، بل كذلك أول طائرة من هذا النوع يتم تسليمها لعميل في منطقة الشرق الأوسط.
وسيدعم انضمام المروحية الجديدة جهود الشرقية للطيران لتوسيع أسطول طائراتها وسيمكنها من تعزيز خدمات نقل المسافرين الموثوقة في الأجواء البرية والبحرية وتقديم خدمات الطيران الطبي الطارئ في مختلف أرجاء سلطنة عُمان.
ويستكمل انضمام المروحية الجديدة أسطول الشرقية للطيران وإمكاناتها ويؤكد على مكانتها الرائدة في القطاع ومساعيها المستمرة لتقديم خدمات الطائرات المروحية التجارية في سلطنة عُمان.
وستحرص مجموعة مايلستون للطيران على تقديم عدد من الجلسات التدريبية وأدوات إدارة الكوارث لدعم إدراج هذا النوع من المروحيات تدريجياً ضمن أسطول الشركة.
وقال طارق البرواني الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للطيران: يسعدنا في الشرقية للطيران استلام الطائرة المروحية من فئةH145D3 المزودة بخمس شفرات لنكون أول مشغل للطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط يستلم هذا النوع من المروحيات. ولاشك أن هذه الخطوة تعزز تميز أسطولنا وتمكننا من أداء مختلف المهام بما يتماشى مع أهداف تطوير أعمالنا. وقد تعاونا عن كثب مع مجموعة مايلستون للطيران لتنفيذ هذا المشروع، ونحن متحمسون لعلاقتنا معها كشريك للاستئجار في هذه العملية، وواثقون في قدرتها على إكمال عملية التسليم في الموعد المحدد لنتمكن من تقديم أفضل خدمة من نوعها لعملائنا.

من جانبه قال مايكل يورك، الرئيس للأسواق الناشئة في مايلستون: نفخر بشراكتنا مع الشرقية للطيران. ولاشك أن الطائرة المروحية H145D3 هي نوع جديد بالنسبة للشركة وستزودها بقدرات جديدة كلياً على مستوى رحلات الطائرات المروحية وتقنياتها. ونشيد بالعمل الحثيث الذي بذله فريق الشرقية للطيران وأثمر في إيجاد حل فعال بالاعتماد على أحد مميزاتنا الرئيسية. لذلك يسعدنا في مجموعة مايلستون للطيران إقامة هذه العلاقة مع الشرقية للطيران والاستمرار بها لفترة طويلة، ونتطلع قدماً للتعاون مع فريق عملها لاستكمال تسليم الطائرة المروحية الجديدة بنجاح خلال هذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*