عمانتل تطرح خدمة التأمين على المركبات من خلال أجهزتها للخدمة الذاتية

مسقط – وجهات |

تواصل الشركة العمانية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات” عمانتل”، جهودها المتميزة من أجل توفير المزيد من الخدمات المبتكرة بهدف تسهيل وتيسير عملية الحصول على مختلف الخدمات من قبل الجمهور، وفي هذا الإطار تعاونت عمانتل مؤخرا مع الشركة الوطنية للتأمين على الحياة وهي إحدى شركات التأمين الرائدة وتتبع مجموعة أومينفست لتوفير خدمة شراء وثائق التأمين على المركبات ودفع قيمة التأمين من خلال أجهزة الخدمة الذاتية لعمانتل والمنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة، وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها التي تقدمها شركة اتصالات في السلطنة. 

تأتي هذه الخدمة الجديدة ذات القيمة المضافة بعد نجاح التعاون القائم بين شرطة عمان السلطانية وعمانتل والذي مكن كافة المستخدمين من الاستفادة من أجهزة الخدمة الذاتية لعمانتل الحصول على بعض خدمات شرطة عمان السلطانية.

وستوفر الشراكة الجديدة الوقت والجهد المطلوب للذهاب إلى منافذ شركة التأمين وسيكون باستطاعة كافة عملاء الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام الحصول على خدمات التأمين سواء كانوا من مالكي المركبات الحالية أو مشتري المركبات الجديدة أو العملاء من الجهات الحكومية أو الشركات.

 ويمكن لعملاء الشركة الوطنية للتأمين على الحياة شراء المركبة أو دفع أقساط التأمين من خلال خطوات سهلة يتم القيام بها على أي من أجهزة الخدمة الذاتية والتي يبلغ عددها 15 جهازا حيث تتميز هذه الأجهزة بسهولة الاستخدام من خلال الواجهة الصديقة للمستخدم وسهولة الخطوات التي تقوده إلى صفحة الشركة الوطنية للتأمين على الحياة ليقوم العميل بإكمال التفاصيل المطلوبة مثل نوع الغطاء التأميني ( تأمين طرف ثالث أو شامل)، رقم الهوية، رقم لوحة المركبة والرمز، رقم الهاتف النقال، عدد المقاعد وقيمة المركبة ( إن كان التأمين شاملا). بمجرد تعبئة هذه التفاصيل، يتم توجيه المستخدم إلى المرحلة الثالثة من إدخال اسمه واختيار المؤسسة المالية – إن كان شراء المركبة عن طريق شركات التمويل، وتأكيد مبلغ القسط وفي النهاية يضغط على زر” ادفع” لإنهاء المعاملة. تستغرق العملية كلها دقائق معدودة وتتم بمنتهى السهولة واليسر. بعد الإنتهاء من هذه العملية، سيتم إرسال رسالة على البريد الالكتروني للمشتري تتضمن تفاصيل الوثيقة، كما سيتم إرسال رابط عن طريق رسالة نصية قصيرة ليقوم العميل من خلالها بتحميل الوثيقة وطباعتها إن لزم الأمر . 

وقال علاء الدين بيت فاضل، نائب الرئيس لوحدة أعمال التجزئة في عمانتل: نعمل في عمانتل على توفير منتجات وحلول مبتكرة جديدة في السوق ويأتي هذا التعاون مع الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام لنقدم لمشتركينا مثل هذه الحلول المبتكرة التي تجعل مختلف منتجات التأمين في متناول اليد من خلال أجهزة الخدمة الذاتية لعمانتل.وأضاف: نفخر بتقديم هذه الخدمة التي تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة وبأن نساهم في جعل تجربة المستخدم أسهل وأكثر سلاسة. تتميز الخدمة الجديدة بسهولتها وبالمستوى العالي من الأمان وتتم بمنتهى السرعة وهو ما يجعل عملية شراء وثيقة التأمين على المركبات ودفع الأقساط تتم عن بعد وبدون الحاجة إلى زيارة مكاتب الشركة. أما إس في فنكاتشالام، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام فذكر: تعد هذه الخدمة هي الأولى من نوعها التي يتم توفيرها للجمهور ونحن سعداء بهذه الشراكة مع عمانتل والتي ستمكننا من تلبية احتياجات عملاءنا من الأفراد والشركات ورواد الأعمال بكل سهولة ويسر.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لجعل عملية شراء وثائق التأمين ودفع قيمة الأقساط في منتهى السهولة على العملاء. في نفس الوقت فإن هذه الشراكة مع عمانتل دليل آخر على الجهود التي تبذلها مختلف المؤسسات في السلطنة من أجل التحول الرقمي ومواكبة ركب التطور في الخدمات الرقمية ونحن نتطلع لمتابعة الأثر الإيجابي لمثل هذه المبادرة الجيدة”. 

تتوزع أجهزة الخدمة الذاتية التابعة عمانتل في 15 موقعا في مختلف أنحاء السلطنة مثل سيتي سنتر القرم ومسقط مول والمقر الرئيسي لشركة عمانتل في مدينة العرفان ومسقط سيتي سنتر والديوان السلطاني والخوض والعامرات في منطقة العاصمة مسقط وفي مواقع أخرى خارج مسقط مثل نزوى جراند مول وشارع السعادة في صلالة وفي مدينة صلالة وعبري وصور وابراء ومكتب عمانتل في صحار وفي البريمي أيضا.تعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*