كلية عُمان للسياحة تطرح دورات قصيرة في الضيافة

مسقط – وجهات |

أعلنت كلية عُمان للسياحة عن طرح دورات قصيرة في الضيافة تقدم باللغة العربية خلال فترة الصيف، وذلك في إطار اهتمامها بتشجيع الشباب العماني على الالتحاق بالعمل في قطاع الضيافة لما يقدمه من فرص واعدة وتجارب مثرية.

وقال أحمد بن سليمان المحرزي، مدير وحدة التدريب والتطوير المهني بالكلية: أصبح قطاع السياحة والضيافة من القطاعات الجاذبة للعُمانيين والتي توفر فرصاً عديدة ومتنوعة باختلاف الأنشطة المرتبطة بهما، حيث استفاد هذا القطاع الواعد من المقومات السياحية الفريدة للسلطنة ونجح في جذب الكثير من العلامات التجارية العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات المحلية وفق أرقى المعايير ومنح زوارها تجربة استثنائية متكاملة. 

ويضيف: من هنا يمكننا القول بأن القطاع اليوم يُعد بيئة خصبة وجاذبة للعمل وكسب الخبرات المختلفة وتحقيق التقدم والتطور الوظيفي. ويأتي دورنا في كلية عُمان للسياحة في تأهيل وتمكين الكوادر العُمانية الشابة للعمل في هذا القطاع الواعد من خلال طرح الدورات والبرامج التدريبية المختلفة التي تساهم في رفد القطاع بالقوى العاملة المؤهلة.
تقدم كلية عُمان للسياحة عدد من الدورات التدريبية في مجال الضيافة وهي دورة الإتيكيت والبروتوكول وتعقد يوم الاثنين 5 يوليو 2021، ودورة خدمة تقديم الطعام الفاخر وتعقد يوم الأربعاء 7 يوليو 2021، ودورة إعداد طاولة البوفيه وتعقد يوم الاثنين 12 يوليو 2021. وتبلغ قيمة كل دورة 20 ريالاً عُمانياً للفرد، وتستمر كل منها لمدة يوم واحد فقط لمدة 4 ساعات وتقام في الفترة من التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً في مبنى كلية عُمان للسياحة الكائن بمرتفعات المطار.

 ويمكن للراغبين بالتسجيل التقدم من خلال الرابط التالي www.otc.edu.om/portal/course-registration وللمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني tpd@otc.edu.om أو على الأرقام التالية 24512313 و24512312 أو على رقم الواتساب 71524702.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*