إقبال من زبائن “ميثاق” للاستفادة من خدمة فتح حساب التوفير إلكترونياً

مسقط – وجهات |

يشهد ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط إقبال من الزبائن للاستفادة من الخدمة فتح حسابات التوفير عبر الإنترنت حيث تساهم هذه الخدمة في تعزيز التجربة الرقمية للزبائن وتوفر السهولة والجهد وعدم تكبّد عناء الذهاب إلى أفرع ميثاق المنتشرة في السلطنة كما تتيح هذه الخدمة للزبائن سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية مع تقليل الحاجة إلى زيارة الفرع.

ومن خلال هذه الخدمة يمكن للزبون تعبئة استمارة فتح الحساب المتوفرة في الموقع الإلكتروني وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التابع لميثاق للصيرفة الإسلامية، وبذلك ستساهم هذه الخطوة في تقليل وقت انتظار الزبون في الفروع، وسيتكفل موظفو البنك بمعالجة المستندات وفتح الحساب بمجرد تقديم المستندات المطلوبة إلكترونيًا. كل ما على الزبون هو إختيار الفرع المناسب لاستلام بطاقة الخصم الخاصة به مع إبراز المستندات الأصلية للتحقق من الهويّة. 

ويمكن للزبائن الاتصال على 24656666 أو زيارة www.meethaq.om لمزيد من التفاصيل حول كيفية فتح الحساب عبر الإنترنت.
ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر، علمًا أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني. وتجدر الإشارة إلى أن ميثاق أطلق العديد من المبادرات الرقمية الجديدة، والتي ستحسن بشكل كبير التعامل المصرفي للزبائن.ويلتزم ميثاق بالاستثمار في أحدث التقنيات لزيادة الكفاءة وتحسين خدمة الزبائن، مع التركيز على التنافسية وطرح المنتجات الجديدة لتلبية متطلبات مختلف القطاعات، ويسعى ميثاق للحفاظ على الريادة في تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية، بما في ذلك الدفع الإلكتروني والخدمات المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال، بما يتماشى مع المتطلبات المصرفية والتوجه الرقمي العالمي.

وبإمكان زبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية التمتع والحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، حيث يساهم التطبيق في إنجاز كافة الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى الذهاب للفروع ومن بين الخدمات والتسهيلات التي يوفرها التطبيق المحدث في الهاتف النقال خاصية “Tap and pay”، والتي تُمكّن مستخدمي الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد من تحويل الأموال بشكل سهل وفوري دون الحاجة إلى إضافة رقم حساب المستفيد، فكل ما على المستخدم أن يقوم به هو ملامسة هاتفه بالهاتف النقال للزبون الذي يود أن يقوم بتحويل الأموال إليه.

كما يمكن للمستخدم مشاهدة التنبيهات وكشف الحساب، وغيرها الكثير من الخدمات. كما وتتوفر خاصية “السوق الإلكتروني” و التي تعد الاولى من نوعها في الشرق الاوسط والتي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات المستخدم الرقمية بطريقة آمنة وسهلة. ويمكن للزبون من خلال تطبيق ميثاق عبر الهاتف النقال القيام بالكثير من المعاملات المصرفية وفي أي وقت.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*