فنادق راديسون تطلق حملة تطعيم موظفيها في السلطنة

مسقط – وجهات |
 
بدأت مجموعة فنادق راديسون حملة تطعيم موظفيها في السلطنة بالتنسيق مع وزارة الصحة، وهذه المبادرة تتماشى مع رؤية المجموعة في مشاركة المسؤولية لتنشيط القطاع السياحي، والتي تتمحور حول رعاية موظفيها وضيوفها. 

تم تدشين حملة التطعيم الأسبوع الماضي في فندق بارك إن من راديسون الدقم ومن المتوقع أن تكتمل لجميع الفنادق الخمسة في نهاية الأسابيع القادمة. مجموعة فنادق راديسون تواصل التزامها بحماية موظفينها وعملائها وشركائها. هذه المبادرة هي أحدث إجراء يتم تنفيذه من قبل المجموعة لضمان سلامة ضيوفها مع تطبيق بروتوكول السلامة لمجموعة فنادق راديسون والذي تحرص على معايير النظافة والتعقيم والسلامة لكل فنادقها. 

وقال بانوس باناجيس، مدير إدارة مجموعة فنادق راديسون عُمان: حرصا منا على السلامة العامة والأمان، تُعد هذه الخطوة مهمة بالنسبة لنا لحماية فريقنا وهي جزء من التزامنا القوي بالحملة الوطنية لحماية الجميع من إنتشار “كوفيد 19”.

ستغطي حملة التطعيم كل أعضاء الفريق في الفنادق الخمسة وهم – فندق هرمز جراند مسقط ، أحد فنادق راديسون كوليكشن، فندق راديسون بلو صحار، فندق راديسون بلو مسقط، بارك إن من راديسون مسقط، وفندق بارك إن من راديسون الدقم. نحن على أتم الإستعداد لخلق لحظات لا تُنسى لضيوفنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*