رائد الشحي يثمن التوجيهات السامية بتطوير محافظة مسندم

خصب – وجهات|

 ‏ثمن رائد بن محمد الشحي رئيس مجلس ادارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم، المباركة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه، لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بتطوير محافظة مسندم.
وقال: ان العناية السامية لصاحب الجلالة واهتمامه الخاص بمحافظة مسندم كانت دائما ضمن الرسائل التي حملها الوزراء والوكلاء ورؤساء الهيئات الذي قاموا بزيارة المحافظة لتلمس التحديات واستكشاف الفرص الممكنه فيها والقرارات التي تم الاعلان عنها أمس هي استجابة للمطالب التي تم تقديمها من ابناء المحافظة في تلك اللقاءات.  
مؤكداً ان إنشاء فرع لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية في ولاية خصب، مطلب طال انتظاره وسيكون منارة علمية وتعليمية في محافظة ⁧‫مسندم‬⁩ ومنعشا للاقتصاد المحلي وداعما للقوة الشرائية ومحركا للخطوط الجوية والبحرية .
كما ان بناء منظومة متكاملة للمخزون الاستراتيجي وتحويل ميناء خصب إلى منطقة لوجستية وإنشاء مناطق اقتصادية سياحية خاصة وإشهار منطقة محاس كمنطقة اقتصادية ستكون عوامل ممكنة ومحفزة لبيئة الاعمال والاستثمار في المحافظة.
كما ان توجيهات جلالته الى الحكومة في الإسراع في تنفيذ ما تم إقراره يعكس الرغبة الاكيدة والجادة في سرعة تحقيق نتائج على أرض الواقع ويتطلب ذلك تكاتف وتكامل الادوار بين مختلف الجهات لكي تلامس مستوى الطموح والدور المنشود. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*