“الوطنية للتمويل” تعزز تجربة عملائها عبر توسعة شبكة فروعها المتنامية

مسقط – وجهات |

أعلنت الوطنية للتمويل، شركة التمويل الرائدة في السلطنة، عن تعزيز استثماراتها في مبادرات تركز على العملاء، تُقدم عبر شبكة فروع الشركة المنتشرة حول السلطنة والمصممة بأسلوب عصري ومبتكر. وتأتي الخطوة في إطار سعي الشركة نحو تقديم تجربة مثرية لعملائها وخدمات مبتكرة تمتاز بالراحة والسهولة، وتراعي تطلعاتهم.
وفي هذا الإطار افتتحت الشركة مؤخرا فرعها الجديد في مدينة سندان الصناعية بحلبان، وسيسهم الفرع الجديد في سهولة وصول خدمات الشركة إلى شريحة جديدة.
ويمتاز الفرع الجديد للشركة بتصميمه المبتكر وينعكس ذلك من خلال التغيرات التي شهدتها الشركة على عدد من فروعها بما فيها فرع مرتفعات المطار، وفرع السيب الجديد، وفرع صلالة تعزيزا لتجربة عملاء متميزة ومثرية.
وبمناسبة افتتاح فرع سندان الجديد، قال الفاضل علي المعني، مدير عام الأعمال التجارية: نسعى في الوطنية للتمويل إلى تقديم خدمات وحلول تمويلية سهلة ومريحة لعملائنا، وهذا ما تعكسه شبكة فروعنا الواسعة في مختلف أنحاء السلطنة.
وتجدر الإشارة إلى أن الوطنية للتمويل تأسست في عام 1987 وتعتبر الشركة الرائدة في مجال التمويل في السلطنة والتي يثق بها الآلاف من العملاء، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تستهدف الأفراد وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وحصلت الشركة مؤخرا بجائزة أفضل الشركات أداءً ضمن فئة رأس المال من الدرجة الأولى في السلطنة من قبل جوائز عالم الاقتصاد والأعمال المرموقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*