روتانا تحصد 3 جوائز في حفل “بزنس ترافلر ميدل إيست” 2021

أبوظبي – وجهات|

تأكيداً على مكانتها الراسخة في قطاع الضيافة على الساحة الدولية، حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ثلاث جوائز مرموقة في نسخة العام 2021 من حفل توزيع جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست”. حيث حصلت مجموعة الضيافة على جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت علامتها سنترو على جائزة “أفضل علامة فندقية إقتصادية في الشرق الأوسط”، وحصد فندق بارك روتانا جائزة “أفضل فندق أعمال في أبوظبي”.
وتتشرف روتانا بحصولها على إحدى أعرق جوائز قطاع السفر في المنطقة، ولا شك في أنّ هذا الإنجاز يعكس التزام المجموعة بمعايير التميّز في الخدمة وتفاني موظفيها في تقديم أفضل التجارب للضيوف.

وتسلّم غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، الجوائز في حفل توزيع الجوائز الافتراضي الذي حضره عبر الإنترنت مئات الضيوف من جميع أنحاء العالم.

وتعليقًا على الفوز، قال هاتشينسون: نشعر حقيقةً بالسعادة والإطراء لأنّنا حصدنا هذه الجوائز المرموقة، فهي خير دليل على تفاني فريق العمل وعمله الجاد، وهي تحتفي بالقوة الراسخة التي يتميّز بها قطاع الضيافة ككل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*