الموج للجولف “ثانياً” ضمن أفضل 20 ملعب جولف بالشرق الأوسط

مسقط – وجهات |

أعلن الموج للجولف عن حفاظه على تصنيفه بالمركز الثاني ضمن أفضل 20 ملعب جولف بالشرق الأوسط حسب أحدث الاستطلاعات التي نظّمتها مجلّة توب 100 جولف. 

وحافظ هذا الملعب المصمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان على تصنيفه للعام الثاني على التوالي مع تصاعد حدة المنافسة في هذا المجال، حيث حاز الملعب على التقدير في مجالين أساسيين هما الجودة العالية للملعب والموقع الاستثنائي على الواجهة البحرية. يتكون ملعب الموج للجولف من 18 حفرة تتخللها تحديات متنوعة لمختلف المستويات، وتبلغ مساحته الإجمالية 7,342 ياردة، ويقع على ضفاف خط شاطئي ساحر بطول كيلومترين، وعلى خلفية جبال الحجر الشامخة من جهة الجنوب. 
وكان ملعب الموج للجولف أول ملعب شاطئي من نوعه في سلطنة عُمان عند افتتاحه عام 2011م، واستضاف بطولة عمان المفتوحة للجولف (الجولة الأوروبية)، وحاز على إشادات وجوائز كثيرة، حيث فاز الملعب بجائزة الاستدامة من المنظمة الدولية لشركات سياحة الجولف IAGTO عن القيمة المجتمعية، وحصل على تصنيف ثاني أفضل ملعب في الشرق الأوسط لعامين متاليين، علاوة على شهادة اعتماد منظمتي أودوبون وجيو فاونديشن عن الريادة والقيادة في مجال الاستدامة ورياضة الجولف. 

وصرح ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط بقوله: هذا إنجاز حقيقي للموج للجولف، كما أنه يجسد قدرة الموج مسقط على تصميم وجهات حضرية ورياضية ترفد الزوار والمقيمين بشتى المرافق الترفيهية بأفضل المواصفات العالمية، وتتيح لهم فرصاً متنوعة للاستمتاع بنمط فريد للحياة العصرية. ليس هذا فحسب، فالموج للجولف يعكس التزامنا الدائم تجاه التوعية بقضايا الاستدامة وصون البيئة وتطبيقها في أعمالنا، وهو التزام توج قبل فترة وجيزة بدخولنا ضمن قائمة حصرية تضم 20 ملعباً فقط حول العالم يحظى باعتماد مزدوج عن جهوده تجاه الطبيعة، وحفظ الموارد، ورفد المجتمع. وبالنظر إلى التحسينات الكبيرة المخططة في ملعب الموج للجولف هذا العام، أنا واثق بأن القادم أفضل بكثير، سواء للأعضاء، أو الزوار أو للطبيعة الخلّابة المحيطة به. 
وتشبه الحياة في ملعب الموج للجولف تلك التي يجدها الزائر في المنتجعات الفارهة بفضل المرافق والخدمات الإضافية مثل الملعب المصّغر بعدد تسع حفر، والأكاديمية التعليمية، والمروج الخضراء المزودة بإنارة ليلية، ومتجر أدوات المحترفين، ومطعم راقي، والمناظر الطبيعية الخلّابة التي تمتع اللاعبين والزوار على السواء. 

وتواصلاً للنجاحات والإنجازات التي حققها الملعب حتى الآن، يخطط الموج مسقط عدداً من التحسينات المهمة بما فيها مبنى جديد للنادي بإطلالة على مياه المحيط والجبال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*