عمان للإبحار يعرف رجال الأعمال على تجربة المشروع في الترويج الرياضي السياحي

اسطنبول -العمانية| استقبل مشروع عمان للإبحار على هامش مشاركته في سباقات مرحلة اسطنبول بسلسلة الإكستريم 40 الشراعية، عدداً من رجال الأعمال وممثلي كبار الشركات العمانية من الوفد التجاري العماني الزائر لتركيا خلال الأسبوع الفائت، تعرفوا خلالها على تجربة عمان للإبحار في استخدام الرياضة كمنصة للترويج السياحي والاستثماري للسلطنة في العديد من الدول والقارات.
ترأس الوفد العماني الزائر لتركيا سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، ورافقه عدد من كبار رجال الأعمال حيان بن علي اللواتي المدير الإداري لشركة الحبيب وشركاه، وحسن بن محبوب هاشماني المدير الإداري لمجموعة هاشماني، بالإضافة إلى أيمن الحوسني، مدير عام الشركة العمانية لإدارة المطارات، ضمن وفد يضم أكثر من 95 شخصا من كبار رجال الأعمال وممثلي الشركات الكبيرة والشركات المتوسطة العاملة في السلطنة.
اشتمل برنامج الوفد على اللقاءات الثنائية مع ممثلي الشركات التركية بالإضافة إلى الزيارات المبرمجة لعدد من المنشآت الاقتصادية في تركيا لتسليط الضوء على الفرص المشتركة وتوسيع شبكة التجارة العمانية في الأسواق الدولية. كما تضمن برنامج الوفد الاجتماع السنوي لمجلس الأعمال التركي العماني المشترك.
وعلى الماء حققت القوارب العمانية إنجازات رائعة حيث ظفر فريق الموج مسقط على لقب مرحلة اسطنبول ويتطلع لخوض المرحلة الختامية في مدينة سيدني في استراليا في شهر ديسمبر، في حين حصل فريق الطيران العماني على المركز الثاني ويأمل أن يواصل وتيرة التقدم وتقليص فارق النقاط بينه والفرق الأخرى على أمل قلب موازين اللعب والوصول إلى منصة التتويج في المرحلة الختامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*