مستشفى عُمان الدولي ينظم مجموعة من الجولات التعريفية

مسقط – وجهات |

نظم مستشفى عُمان الدولي خلال الأيام الماضية مجموعة من الجولات التعريفية الحصرية لشركات ومؤسسات القطاع العام والخاص إلى جانب شركات التأمين. حيث قام الفريق الإداري في المستشفى بتقديم عرض تفصيلي عن الخدمات التي ستتوفر خلال الأسابيع القادمة بعد الافتتاح الرسمي للمستشفى الذي يعتبر استثماراً مشتركاً بين شركة عُمان بروناي للاستثمار، ومجموعة سهيل بهوان، وشركة “آيديل ميد جي أتش أس” وهو مستشفى حديث متعدد التخصصات يركز على تقديم مستويات فائقة من الرعاية السريرية.
يملك مستشفى عُمان الدولي كادراً من أقدر الأخصائيين الصحيين في مختلف التخصصات من داخل وخارج السلطنة، إلى جانب شركاء بارزين من المجال الأكاديمي إلى المراكز الطبية والصيدلانية، كما تم التعاون في تأسيس المستشفى مع أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والهندسة المعمارية المعتمدة لضمان قدرة المستشفى على تقديم أفضل الخدمات مع التركيز على التجربة الشاملة للمريض أو المُراجع.
وصرح الدكتور خوسيه ألكسندر كونا، رئيس مجلس إدارة آيديل ميد جي أتش أس وعضو مجلس إدارة مستشفى عمان الدولي قائلاً: نحن فخورون بردود الفعل الإيجابية من كافة زوار المستشفى خلال الجولات التعريفية الأخيرة التي اطلعوا خلالها على الإمكانيات الكبيرة لمستشفى عُمان الدولي ونوعية الخدمات ذات المعايير العالمية التي نتطلع لتوفيرها للجميع في سلطنة عُمان ومحافظة مسقط على وجه التحديد. مستشفى عُمان الدولي هو أكبر مستشفى للقطاع الخاص بالسلطنة، حيث يمتد على مساحة 42,000 متر مربع ويضم أكثر من 200 سرير للمرضى المنومين، و41 غرفة لتقديم الاستشارات الطبية للمراجعين، و73 غرفة للفحص والعلاج والمراقبة، وخمس غرف للعمليات، وثلاث غرف للولادة، وقسم متكامل لخدمات الطوارئ يضم مجموعة متكاملة من وحدات العناية المركزة، وقسم آخر للأشعة، إلى جانب 4 مختبرات، ومنتجع للنقاهة، ومرافق مخصصة للبحث والتطوير.
وضمت الجولات التعريفية عدداً من أكبر شركات التأمين الصحي في السلطنة، إلى جانب عدد من المؤسسات الخاصة والعامة التي توفر تأميناً صحياً لفرق عملها، حيث أبدى الجميع رضاه عن المعايير المتبعة في هذا الصرح الصحي الرائد. مؤكدين أنه سيشكل إضافة قيمة لقطاع الرعاية الصحية في السلطنة.
ويتضمن مستشفى عمان الدولي أربعة مراكز رئيسية تخصصية وهي مركز خدمات الرعاية الصحية للمرأة والطفل، ومركز خدمات الرعاية الصحية لمرضى القلب والأوعية الدموية، ومركز خدمات الرعاية الصحية للعظام والعمود الفقري، ومركز خدمات الرعاية الصحية لمرضى العيون. ويعتمد كل مركز على أحدث الممارسات الطبية والتقنيات المتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*