قصر الإمارات يقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة عيد الفصح

أبوظبي – وجهات |

يحتفل فندق “قصر الإمارات” بعيد الفصح هذا العام برفقة الأهل والأحبة بطريقة مميزة، من خلال باقاته المصممة خصيصاً احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة والتي تتضمن؛ برنش الجمعة الخاص بعيد الفصح، ونزهة في الهواء الطلق تتخللها وجبة فاخرة مكونة من أربعة أطباق يمكن الاستمتاع بتناولها تحت النجوم، بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

لو فاندوم
يدعوكم مطعم “لو فاندوم” للاحتفال بعيد الفصح بصحبة أحبائكم مقدماً لكم بوفيه برنش فاخر مصمم خصيصاً بهذه المناسبة المميزة ويتضمن طيف واسع من الأطباق المحلية والعالمية، والمأكولات البحرية، ومنصات الطهو الحية، والحلويات. حيث عمل فريق الطهاة المحترف على إعداد كافة الأطباق بإتقان باستخدام المكونات الموسمية الطازجة ابتداءً من السلطات والمشروبات وحتى الشطائر والأطباق الرئيسية المتنوعة. ويمتاز المطعم بتصاميمه الداخلية الراقية وشرفته المطلة على شاطئ الفندق الخاص والتي تتيح لكم الاستمتاع بنسائم البحر العليلة ودفئ أشعة الشمس، ما يجعله الوجهة الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة برفقة الأهل والأصحاب.

نزهة عيد الفصح في حديقة القصر
يتيح لكم فندق قصر الإمارات فرصة الاحتفال بعيد الفصح بطريقة فريدة من نوعها، حيث يمكنكم الاستمتاع بنزهة رائعة في الهواء الطلق مع جميع أفراد العائلة على المروج الخضراء الساحرة في حديقة الجناح الغربي للقصر، مع الاستمتاع بالمأكولات الشهية والمشروبات المنعشة.

باربيكيو القصر
دللوا أحبائكم بوليمة عيد الفصح الفاخرة المكونة من أربعة أطباق والتي يقدمها “باربيكيو القصر” ضمن أجواء ساحرة على شاطئ البحر تحت أضواء النجوم. وتتضمن تشكيلة واسعة من المقبلات والاطباق الرئيسية من اللحوم والمأكولات البحرية المشوية إلى حد الإتقان، بالإضافة إلى خيارات الحلويات اللذيذة المتنوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*