بنك الإسكان العماني يوقع اتفاقية الخدمات القانونية مع “هلال الخروصي للمحاماة”

مسقط – وجهات |

أعلن بنك الإسكان العُماني عن توقيعه مؤخراً اتفاقية تقديم خدمات قانونية مع مكتب الدكتور هلال الخروصي للمحاماة والاستشارات القانونية.

وقع الاتفاقية من جانب بنك الإسكان العماني عدنان بن حيدر بن درويش الرئيس التنفيذي للبنك، فيما وقعها عن مكتب الدكتور هلال الخروصي للمحاماة والاستشارات القانونية الدكتور هلال بن خليفة الخروصي رئيس المكتب، بحضور عدد من مسؤولي بنك الإسكان العماني، وعدد من مسؤولي مكتب الدكتور هلال الخروصي للمحاماة والاستشارات القانونية.

وتنص الاتفاقية الموقعة مع مكتب الدكتور هلال الخروصي للمحاماة والاستشارات القانونية على قيام مكتب المحاماة بتقديم جميع الخدمات القانونية الموضحة في بنود الاتفاقية لمدة عام كامل، وهي تشمل المشورة القانونية في كل ما يتعلق بأعمال بنك الإسكان العماني، وتمثيل البنك في جميع الدعاوي التي يكون طرفا فيها على اختلاف أنواعها ودرجاتها، وتقديم المستندات ومذكرات الدفاع وصحائف الدعاوي ومتابعتها أما المحاكم والجهات الأخرى. ومتابعة تنفيذ الأحكام الصادرة لصالح البنك، وإخطار البنك بأي قوانين أو تعديلات عليها ذات صلة بأعماله متى صدرت وأصبحت واجبة التطبيق. فضلا عن إعداد العقود والاتفاقيات التي يحتاجها البنك، ومراجعة العقود والاتفاقيات المحالة من بنك الإسكان العماني، إضافة إلى بعض الخدمات الأخرى ذات العلاقة بالأمور القانونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*