بنك العز الإسلامي يعقد مؤتمرا صحفيا بتقنية الاتصال المرئي

مسقط – وجهات |

ضمن خططه الدائمة في توظيف أفضل الوسائل التقنية لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات ، عقد بنك العز الإسلامي مؤتمرا صحفيا بتقنية الاتصال المرئي لمختلف المؤسسات الإعلامية بالسلطنة، بحضور موسى بن مسعود الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ومحمد بن جمعة الغساني – مساعد المدير العام – رئيس إدارة قنوات التوزيع وإدارة الثروات – الأعمال المصرفية للأفراد ومرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام  رئيس قسم التسويق والاتصالات.
وخلال المؤتمر الصحفي تم التطرق إلى عدة جوانب للحديث عنها من بينها الحملة التسويقية التي دشنها بنك العز الإسلامي في شهر سبتمبر والتي تأتي تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد وكذلك التحديث الجديد لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي قام بنك العز الإسلامي بالاختبار التجريبي لهذا التحديث الذي يعتزم بنك العز الإسلامي إطلاقه خلال الفترة القادمة مع مزايا وتسهيلات استثنائية وسهولة في الحصول على الخدمات المصرفية .
وقال محمد الغساني؛ خلال شهر نوفمبر سيتم إجراء سحوبات نقدية بمبلغ 50 ألف ريال عماني ستوزع على  50 فائزا وكل فائز سيحصل على 1000 ريال عماني ممن يملكون حسابات بشرى ومعدل رصيد يتجاوز مبلغ 100 ريال عماني، وخلال نفس الشهر سيقوم البنك بإجرء سحوبات نقدية على حساب التوفير للجوائز بشرى على جائزة نقدية تبلغ قيمتها 50 ألف ريال عماني لفائز واحد وكذلك إجراء سحب على جائزة نقدية بقيمة 25 الف ريال عماني لفائز واحد، وإجراء السحب الشهري للنساء، وكل فائزة  ستحصل على 1000 ريال عماني ويبلغ عدد الفائزات عشرة نساء، اضافة إلى فائزين آخرين ايضا من كل فرع وكل فائز سيحصل على  مبلغ 1000 ريال عماني .
مضيفا. أن بنك العز الإسلامي أعلن عن إطلاق إصدار محدود من البطاقات المصرفية للصراف الآلي سواء بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة الإئتمانية تحمل شعار العيد الوطني المجيد بحلة استثنائية تزامنا مع هذه المناسبة الوطنية العزيزة على الجميع، كما سيحظى أول 500 شخص يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك  العز الإسلامي على مبلغ 50 ريالا عمانيا، و50 ريالا أخرى لأول 500 عميل يودعون 5000 ريال عماني مع عدم سحب المبلغ لمدة 30 يوما فأكثر في حساباتهم في بنك العز الإسلامي.
 
أما من ناحية تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية فقد أكد موسى الجديدي بأن بنك العز الإسلامي يعتزم خلال الفترة القادمة إطلاق تحديث استثنائي متضمنا العديد من المزايا والخدمات المباشرة التي تسهل للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر وهم في أماكنهم وإجراء التحويلات المالية اللازمة دون الحاجة للتوجه للفروع وحجز المواعيد قبل الذهاب إلى الفرع وغيرها من المزايا التي ستلاقي استحسانا كبيرا من مختلف شرائح المجتمع، يأتي ذلك ضمن التوجه الدائم لبنك العز الإسلامي في تطبيق مبدأ اختصار المسافات في انجاز المعاملات.
وقال بأن بنك العز الإسلامي أطلق حملة استرداد 5% من النقود عند استخدام التطبيق لسداد الفواتير، وكذلك استرداد نقدي بنسبة 5٪ عند استخدام البطاقة الإئتمانية من بنك العز الإسلامي في محلات المواد الغذائية وشراء المواد الطبية واستخدام البطاقة في محطات الوقود ومحلات الملابس خلال فترة الحملة، إضافة إلى خصم  بنسبة 50% على الرسوم الشهرية للبطاقة الإئتمانية، مؤكدا بأن هذه الحملة تلقى ردود فعل إيجابية نظرا للاستفادة التي تحققها للعملاء في ادخار النقود وترشيد الانفاق . مؤكدا بأن هذه العروض والخصومات والجوائز النقدية تأكيدا على أهمية مشاركة المجتمع الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وتقديم ما يستحقه العملاء على الدوام.
وأشاد الصحفيون والإعلاميون بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي والتي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ،وكذلك المرونة والسهولة في انجاز المعاملات المصرفية والتقنيات المستخدمة في التحول الرقمي وتقديم أفضل الخدمات الالكترونية لكافة العملاء ومن اي مكان .
ويسعى بنك العز الإسلامي بشكل دائم إلى توفير تجربة مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية تتوافق وتنسجم مع معطيات العصر الحديث وقد ركز البنك في اسثماراته على  تطوير وتنمية الكوادر البشرية، واستقطاب أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقا لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*