فندق ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة يطرح عرض سويت إيسكيب خلال أيام الأسبوع

رأس الخيمة – وجهات |

كشف فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الإقامة الأولى والشاملة في رأس الخيمة، عن إطلاق سويت إيسكيب، أحدث عروضه المميزة خلال شهر سبتمبر؛ حيث يدعو الفندق الرائد زواره الراغبين بالابتعاد عن ضجيج المدينة للاستمتاع بباقة الإقامة الشاملة على  شاطئه الخلاب المُطل على ساحل الخليج العربي الساحر، والممتد لمسافة 450 متراً من الرمال البيضاء، ومرافقه التي تشمل ثمانية مسابح، من بينها مسبح مخصص للكبار فقط وحديقة ألعاب مائية، فضلاً عن 14 من أفخر المطاعم ومنافذ المشروبات في الإمارة.
 
كما يمثل الفندق الوجهة الأمثل لقضاء إقامة مريحة ومميزة بفضل موقعه المثالي الذي يبعد ساعة واحدة بالسيارة عن دبي. ويسمح العرض للضيوف بالحصول على حسم 15% عند حجز إقامة لليلتين على الأقل خلال أيام الأسبوع ضمن جميع الأجنحة الفاخرة والفسيحة التي يحتضنها الفندق، بإطلالته الساحرة على الشواطئ الجذابة لجزيرة المرجان. ويبرز من بين الخيارات المتاحة جناح جونيور، الذي يمتاز بتصميمه الفاخر ومساحته الرحبة البالغة 78 متراً مربعاً، كما يضم غرفتي نوم فاخرتين مع حمامات من الرخام، فضلاً عن شرفة بإطلالة أخّاذة على المساحات الخضراء المحيطة بالمنتجع. ويتيح العرض كذلك مزايا إضافية تتضمن باقات خاصّة بالفندق للترحيب بالنزلاء وإمكانية حجز كبائن خاصة على الشاطئ والاستمتاع بالمشروبات المنعشة طوال اليوم.
 
كما يتيح المنتجع الفاخر لزواره ميزات أخرى كإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة ؛ ما يوفر تجربة ضيافة تركية رفيعة المستوى لجميع أفراد العائلة والأصدقاء مع باقة متنوعه من المطاعم ونشاطات الرياضة المائية المسلية، بالإضافة إلى نشاطات خاصة بالأطفال واليافعين والفعاليات الترفيهية الليلية.
 
ويمكن للضيوف تذوق ما يعشقون من الوجبات العالمية أينما أحبوا خلال إقامتهم، سواءً بجانب المسبح أو الشاطئ؛ حيث يقدم المنتجع أشهى الأطعمة من المطبخ التركي والأسيوي وبقية مطابخ العالم. وتتضمن الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية الرياضات المائية الحافلة بالمغامرات، وأجواء المرح على الشاطئ والمسابح، وعروض الموسيقى الحية.
 
بالإضافة لذلك، يشدّد الفندق على معايير السلامة وعلى تطبيق بروتوكولات النظافة والجودة ومماراساتها، لضمان صحة وسلامة الضيوف والموظفين، وذلك في إطار برنامج Safe Guard التابع لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة. وتجدر الإشارة إلى أن إمارة رأس الخيمة حصلت على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من بيرو فيريتاس، الرائدة عالمياً في معايير الصحة والسلامة والرقابة عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*