البنك الوطني العُماني يتعاون مع دانوب هوم لاتاحة الفرصة لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية للفوز بتجهيزات منزلية متنوعة

مسقط – وجهات|

مؤكداً حرصه على مكافأة عملائه من خلال سبل جديدة ومبتكرة، أطلق البنك الوطني العماني السحب الخاص لحاملي بطاقاته الائتمانية ليتيح لهم فرصة مميزة للفوز بتجهيزات منزلية بقيمة 2,000 ريال عُماني من تصاميم دانوب هوم. وحتى 30 سبتمبر 2020م، أصبح بإمكان عملاء البنك الوطني العُماني التسوق باستخدام بطاقاتهم الائتمانية والتأهل للدخول في السحب حيث سيُعلن عن الفائزين عبر صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت مها بنت سعود الرئيسي، رئيس أعمال البطاقات بقسم القنوات المصرفية بالبنك الوطني العُماني: نهدف إلى تشجيع عملائنا على استخدام الخدمات الإلكترونية والحدّ من استخدام النقود وخاصة في ظل جائحة فيروس كوفيد – 19 ولذا نبحث عن جميع السبل المبتكرة للتفاعل معهم وإضافة قيمة إلى حياتهم. وجاء هذا التعاون لنتيح أمام عملائنا من حاملي بطاقات الائتمان الفرصة للفوز بتجهيزات منزلية عصرية مستفيدين بخبرة دانوب هوم. والأمر المميز أن بإمكانهم دخول السحب عند استخدام بطاقاتهم في عمليات الشراء والتسوق المعتادة.
ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الائتمان التي تقدم للعملاء الراحة وتحدّ من استخدامهم للنقود حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتتميز بطاقات الائتمان من البنك الوطني العُماني بقوة الإنفاق، فضلاً عن كونها ذكية والبديل الآمن والأمثل للنقود حيث تمكن حامليها من الاستمتاع بقائمة من المزايا الاستثنائية تتضمن شراء تذاكر السينما، والحصول على خصومات في المطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلاً عن إمكانية دخول صالات كبار الزوار وغيرها الكثير.
وسينضم للسحب الذي سيقام في 8 أكتوبر 2020، كل العملاء ممن تم الموافقة على إصدار بطاقات ائتمانهم خلال الفترة من 1 سبتمبر 2020 إلى 30 سبتمبر 2020، والعملاء ممن قاموا بعمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم بالقيمة المحددة والمؤهلة لدخول للسحب خلال نفس الفترة. ولا تؤهل عمليات السحب النقدي باستخدام أجهزة الصراف الآلي العملاء للدخول في السحب. ومن المقرر أن يعلن البنك الوطني العُماني عن الفائزين بالسحب على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيقوم بالاتصال بهم من أجل تزويدهم بتفاصيل حول كيفية استلام الجوائز.
ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك الوطني العُماني من خلال زيارة إحدى فروعه الـ 60 المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*