مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يتلقى 3,400 طلب وظيفة

مسقط-وجهات | كشف مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض عن انه تلقى ما يزيد عن ثلاثة آلاف وأربعمائة طلب وظيفة، في ختام حملته الثالثة والأخيرة للتوظيف خلال عام 2015،
وهو أكبر عدد يتلقاه المركز منذ إطلاقه لحملات التوظيف. وقد كان الهدف من هذه الحملات طرح 50 فرصة وظيفية بدوام كامل لاستقطاب الخبرات المؤهلة لشغل مراكز بارزة في مجالات تنظيم الفعاليات والعمليات والضيافة واستعداداً لافتتاحه الذي سيشكل نقطة انطلاق متفردة لقطاع تنظيم المؤتمرات وفعاليات الأعمال بالسلطنة.

وتعليقاً على هذا الكم الهائل من طلبات الوظائف، قال تريفور مكارتني، مُدير عام مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض: “لم تقتصر ثمار حملتنا الثالثة للتوظيف في نجاحها على اجتذاب هذا العدد الكبير من الباحثين عن وظائف، ولكنها أيضا امتازت بمستوى جودة وكفاءة الطلبات الوظيفية التي تلقيناها”.
وأكد مكارتني على أن اهتمام المركز ينصب في المقام الأول على تعيين الكوادر الوطنية المؤهلة، حيث أضاف بقوله: “تتركز أولوياتنا في المركز حول إيجاد فرص وظيفية ملائمة للكوادر العُمانية وذلك اعتماداً على مدى أهليتهم واستحقاقهم لشغل تلك الوظائف وإدراكهم للمنافسة القوية التي ستشهدها عملية اختيار المرشحين المناسبين والتي تتم وفقا لأرقى معايير التوظيف المتبعة دولياً”.
ومن جانبه، قام روبرت ماكلين، رئيس المعهد الوطني للضيافة، بتهنئة المركز على النجاح الكبير الذي حققته الحملة، حيث قال: “لقد حازت حملة التوظيف التي أطلقها مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض على اهتمام بالغ من قبل طلابنا المجتهدين والطامحين في رسم مستقبلهم الوظيفي المميز. كما أدرك الطلاب الخبرات الاحترافية القيَمة التي يمكنهم اكتسابها عبر العمل ضمن فريق المركز ومدى أهمية الفرص التي يطرحها والتي تعد بمثابة نقطة الانطلاق نحو تحقيق حياة مهنية حافلة بالنجاحات والمساهمة بشكل فاعلٍ في مسيرة التنمية التي تشهدها السلطنة في كل المجالات”.
وخلال الخمس عشرة عام المقبلة، من المتوقع أن يساهم مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض والمنطقة المصاحبة له في إيجاد ما يصل إلى 24 ألف وظيفة سواء داخل المركز أو في المرافق المصاحبة له، فضلاً عن رفد الاقتصاد الوطني بما يصل إلى 240 مليون ريال عُماني. كما وسيلعب المركز دوراً كبيراً في تطوير ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الوطنية عبر الاعتماد عليها في أعمال الطباعة والنقل والضيافة وإدارة الفعاليات والأمن وخدمات تكنولوجيا المعلومات.
وقد انطلقت فعاليات هذه الحملة والإعلان عنها في وسائل الإعلام المحلية والدولية وعبر العديد من المنصات الإلكترونية والتي تضمنت قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وموقع مُجيد، أحد أكبر مواقع التوظيف بالسلطنة، وموقع Naukri الشهير، إضافة إلى جامعة السلطان قابوس، والمعهد الوطني للضيافة وكلية عُمان للسياحة.

وقد سجلت الحملة ما يزيد عن 7000 مشاهدة على موقع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض – omanconvention.com، و30 ألف مشاهدة على موقع مُجيد، وما يزيد عن 20 ألف مشاهدة على موقع Naukri.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*