إعادة افتتاح عُمان أفينيوز مول للجمهور

مسقط – وجهات|

أُعيد افتتاح وجهة سلطنة عمان المميزة للتسوق والمطاعم والترفيه، عُمان أفينيوز مول، مع وضع بروتوكولات جديدة والاجراءات الاحترازية بعد إغلاق لعدة أسابيع في ضوء إجراءات احتواء جائحة كوفيد19.

مواعيد العمل المعدلة للمركز ستكون من الساعة 12.00 مساءً إلى 9 مساءً من الأحد إلى السبت مع افتتاح المرحلة الأولى الى ان تصدر اللجنة قرارات جديدة في هذا الشأن.

وقال جوجي جورج، مدير عام التطوير والتأجير، في مجموعة اللولو الدولية: إن صحة وسلامة المجتمع الذي نخدمه هو من أولويتنا القصوى. تماشياً مع توجيهات اللجنة العليا لتعامل مع جائحة فيروس كورونا، قمنا بتطوير مجموعة شاملة ومحددة من البروتوكولات ليتم تنفيذها من قبل المتسوقين وتجار التجزئة والموظفين وجميع الأطراف ذات الصلة بعمليات المركز التجاري. يجب على فريق الاستجابة للوباء (PRT) وهو فريق متعدد الوظائف بقيادة المدير العام للعمليات، للإشراف على التدابير الاحترازية والتأكد من اتباع جميع البروتوكولات بشكل صحيح على أساس يومي. لقد اتخذنا كل خطوة ممكنة للتأكد من أن المركز التجاري هو المكان الأكثر أمانًا لعملائنا الكرام.

ولحماية سلامة ورفاهية العملاء والموظفين والزائرين الآخرين ، يطلب المركز من المتسوقين التعاون في الإجراءات الإلزامية التي وضعتها السلطات والتي تشمل ارتداء كمام الوجه في الأماكن العامة، واستخدام معقمات اليد الالية التي تتوفر في اماكن عدة حول المركز التجاري. تجنب الازدحام في منطاق معينة، والحفاظ على التباعد الجسدي.

يخضع جميع زوار المركز التجاري لفحوصات تلقائية لدرجات الحرارة من خلال الكاميرات الحرارية الحديثة الخاصة بنا والموجودة في مداخل متعددة للمركز التجاري ، وتقوم هذه الكاميرات بمسح شامل لحركة العملاء من نقاط الدخول دون الحاجة إلى فحص العملاء بشكل منفرد.

جميع موظفي ادارة المركز التجاري، وموظفي متاجر التجزئة وموظفي عقود الطرف الثالث يجب عليهم الدخول الآن عبر كاميرات التعرف الآلي على الوجه والتي تفحص درجات حرارة و التحقق من ارتداء كمام الوجه، لن يتم فتح بوابات الدخول إلا إذا قام الموظف بجتياز نقطة الفحص بنجاح .

جميعهم مطالبون بالحفاظ على التباعد الجسدي والحفاظ على مسافة مترين أثناء وجودهم في أي جزء من المركز التجاري. بينما سيتم وضع وحدات توزيع المعقمات الأوتوماتيكية في جميع أنحاء المركز التجاري ، سيقوم عمال التنظيف بتعقيم الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر بانتظام ؛ خاصة أزرار رفع الابواب و مقابض الأبواب والمقاعد والطاولات وشاشات الهاتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المناطق المشتركة. سيقوم تجار التجزئة بتنظيف وتعقيم المتاجر تمامًا قبل افتتاح المتاجر كل يوم. غرف التبديل و القياس مغلقة مؤقتا. حث العملاء – على خيارات الدفع غير النقدية.

وأضاف قائلاً: لقد استثمرنا في أحدث التقنيات التي لا مثيل لها لضمان أن زوارنا وعملائنا يمكنهم الآن أن يكونوا في نواحي بيئة تسوق أكثر أمانًا وأمانًا. ويمكن القول إننا استثمرنا في أحدث التقنيات التي لا مثيل لها لضمان حركة الزوار والعملاء ، يمكن للعملاء الآن أن يكونوا في بيئة تسوق أكثر أمانًا.

وقال: جميع منافذ البيع بالتجزئة باستثناء صالات الطعام والسينما ومراكز الترفيه العائلي والصالة الرياضية ومركز البولينج والمكتبة لبدء في المرحلةالاولى. ويبدأ العمل في باقي المنافذ بالمرحلة الثانية ويتم إبلاغها بالاتصال مع التاكد من التزامها بتوجيهات اللجنة العليا.

وأجرى المركز التجاري شراكة مع مستشفى برجيل في حالات الطوارئ لحالات ” كوفيد19″ المشتبه بها ويأتي ذلك من اولويات المركز التجاري لضمان سلامة الجميع من مخاطر انتقال العدوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*