“مسقط لتوزيع الكهرباء”: نعمل على ضمان إستمرارية التيار الكهربائي لجميع المرافق في محافظة مسقط

مسقط – وجهات|

أفادت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في بيان أصدرته لمشتركيها في محافظة مسقط أن تشكرهم على ثقتهم الدائمة بها، وأكدت على أنها تعمل كل ما يلزم لضمان صحتهم وسلامتهم وكذلك صحة وسلامة جميع العاملين بها في ظل الظروف والإجراءات الإحترازية الإستثنائية التي تمر بها السلطنة والمحاولات المسـتميتة من قبــل دول العالــم فــي مجابهــة جائحــة فيروس كورونا (كوفيد 19) والتقليــل مــن آثارهــا الصحيــة والاقتصاديــة.
وأكدت في بيانها بأنها تعمل على ضمان إستمرارية التيار الكهربائي لجميع المرافق في محافظة مسقط في كل الأوقات وأن جميع الموظفين، المهندسين، الفنيين وجميع الفرق الميدانية تعمل بكفاءة وبدرجة أمان عالية لضمان إستمرار الخدمة بشكل آمن وفعال.
كما شجعت المشتركين استخدام قنواتها المختلفة على مدار الساعة للحصول على خدماتها من خلال مركز التواصل 80070008 أو من خلال قنواتنا الإلكترونية على موقع الشركة www.medcoman.com أو تطبيق الهواتف الذكية وبأنها لــن تدخر أي جهــد فــي تقديـم أفضـل الخدمـات فـي جميـع الظـروف و علـى مـدار السـاعة.
وطالــبت الجميع البقــاء فــي المنازل والإلتزام بقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن إنتشار فايروس كورونا (كوفيد 19). كما أشارت بأنه بالعمل الجماعي نستطيع بلا شك التغلب على هذا التحدي العالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*